عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

Google Meet يطرح ميزة إلغاء الضوضاء على Android و iOS

Google Meet
Google Meet

قدم Google Meet ميزة إلغاء الضوضاء للأجهزة المحمولة على Android و iOS، بما يتوافق مع ما يمكنه فعله بالفعل على سطح المكتب، ستكون هذه الميزة مفيدة للأشخاص الذين يعملون من المنزل في بيئة صاخبة والذين يفضلون استخدام Meet على هاتف ذكي.

 

كيفية إجراء مكالمة فيديو مع 49 شخصًا على Google Meet

 

كما هو الحال مع إصدار الكمبيوتر الشخصي، يعمل تقليل الضوضاء على تصفية أي ضوضاء لا تبدو مثل الأصوات، هذا يعني أنه سيتخلص من أشياء مثل الكتابة أو ضوضاء البناء أو إغلاق الباب، لكنه لا يمكنه حجب الأصوات من التلفزيون أو الأشخاص الآخرين الذين يتحدثون في الغرفة.

 

Google Meet المجاني أصبح 60 دقيقة فقط اعتبارًا من 30 سبتمبر

 

يتم إيقاف تشغيل الميزة افتراضيًا، لذلك ستحتاج إلى تشغيلها إذا كنت تريد استخدامها، ولكن هناك ظروف معينة قد لا ترغب فيها.

 

تنصح Google، قائلة: "إذا كان عدم الكلام جزءًا مهمًا من مكالمتك، مثل العزف على الآلات الموسيقية، فعليك بإيقاف تشغيل تقليل الضوضاء".

 

الميزة الجديدة هي جزء من سلسلة من التغييرات الكبيرة التي تجريها Google من أجل مواكبة منافستها الرئيسية، Zoom، على سطح المكتب، أضاف مؤخرًا وضع الإضاءة المنخفضة والتخطيطات المتجانبة والخلفيات وطمس الخلفية.

 

ستتوفر ميزة إلغاء الضوضاء على الهاتف المحمول في الأيام المقبلة لمستخدمي G Suite Enterprise و G Suite Enterprise للتعليم، ولكن لن تتوفر الإصدارات الأخرى بما في ذلك G Suite Basic و G Suite Business و G Suite للتعليم.