رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الهند تكشف أسباب حظر PUBG MOBILE

PUBG MOBILE
PUBG MOBILE

ذكرت وسائل الإعلام أن الهند قد لا تلغي الحظر المفروض على ساحة معركة PlayerUnknown أو PUBG حتى بعد أن قطعت شركة PUBG علاقاتها مع شركة Tencent الصينية.

 

في الواقع، المطور الكوري الجنوبي Blue Hole الذي يتطلع الآن إلى إنقاذ عملياته في الهند بعد أن حظرته الحكومة المركزية بسبب مخاوف تتعلق بالأمن القومي وخصوصية البيانات.

 

قالت وزارة الإلكترونيات وتكنولوجيا المعلومات الهندية إنها ليست في عجلة من أمرها لإلغاء حظر PUBG في البلاد.

 

نقلت رويترز عن مصدر قوله "الطبيعة العنيفة للعبة كانت سبب العديد من الشكاوى من جميع الجهات، وأضاف المصدر أن ذلك لا يتغير مع تغيير حقوق الملكية.

 

وبحسب ما ورد تجري PUBG محادثات مع Reliance Jio Platforms أيضًا وهي الذراع الرقمية لمجموعة Reliance Industries الهندية، في محاولة لإعادة اللعبة إلى أكبر سوق لها من قبل المستخدمين.

 

لعبت اللعبة دورًا أساسيًا في تسريع نمو الألعاب عبر الإنترنت على الهواتف الذكية في سوق الهند.

 

وفي الوقت نفسه، بعد الحظر، أصدرت Tencent بيانًا يفيد بأن تطبيقاتها امتثلت لقوانين حماية البيانات

في الهند وأنها ستتحدث إلى السلطات المحلية لتوضيح سياساتها.

 

في بيان منفصل، أعلنت شركة PUBG الكورية الجنوبية أنها لم تعد مرتبطة بألعاب Tencent في السوق الهندية وأنها ستتولى مسؤوليات النشر في البلاد، تأتي هذه الخطوة بعد تصريح تينسنت بشأن التعامل مع السلطات المحلية.

 

قالت PUBG Corp. في بيان: "في ضوء التطورات الأخيرة، اتخذت PUBG Corporation قرارًا بعدم تفويض امتياز PUBG MOBILE لألعاب Tencent في الهند، ومن الآن فصاعدًا  ستتولى PUBG Corporation جميع مسؤوليات النشر داخل الدولة، وبينما تستكشف الشركة طرقًا لتوفير تجربة PUBG الخاصة بها للهند في المستقبل القريب، فهي ملتزمة بالقيام بذلك من خلال الحفاظ على بيئة لعب محلية وصحية لمعجبيها".