عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

Epic Games تقدم قسائم بقيمة 10 دولارات لاسترداد Rocket League

 Rocket League
Rocket League

تم إطلاق لعبة Rocket League مجانًا رسميًا على جميع المنصات بما في ذلك PS4 و Xbox One و Switch، تحرص Epic Games على لعب فوضى كرة القدم التي تعمل بالطاقة الصاروخية على أجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة Mac - ويفضل أن يكون ذلك عن طريق تنزيل اللعبة من خلال متجرها الرقمي الخاص.

 

ولجعل هذا الخيار أكثر متعة، تقدم الشركة قسيمة مجانية بقيمة 10 دولارات يمكنك إنفاقها على أي شيء تزيد قيمته عن 14.99 دولارًا، لا يمكنك وضعها في طلب مسبق أو عملة خاصة داخل اللعبة، مثل V-bucks من Fortnite.

 

مع ذلك، هناك الكثير من البرامج للاختيار من بينها في Epic Games Store، لقد حصلت على Hades من Supergiant والتي لاقت استحسانًا.

 

أفضل جزء هو أنك لست مضطرًا إلى تنزيل Rocket League أو لعبها، طالما تنقر على الزر "الحصول"  والذي يضيف اللعبة إلى مكتبتك فقط، ستكون مؤهلاً للصفقة، على الرغم من ذلك، فإن لعبة Rocket League رائعة، وتدعم كلاً من اللعب المتقاطع والتقدم عبر الأنظمة الأساسية.

 

يستمر العرض حتى 23 أكتوبر وستكون القسيمة سارية حتى الأول من نوفمبر، قد يرغب اللاعبون في الانتظار ووضع الرصيد في إصدارات أكتوبر المختلفة بما في ذلك Star Wars: Squadrons و Watch Dogs: Legion.