رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ليس فقط السعر المرتفع.. سماعات Bose's Sleepbuds II تعالج المخاوف

بوابة الوفد الإلكترونية

منذ عامين، أصدرت Bose أول سماعات نوم لها، تهدف سماعات الأذن الباهظة الثمن إلى تعزيز نوم هانئ ليلاً من خلال تغطية ضوضاء الخلفية مثل الشخير وإرخاء المستخدمين بمسارات هادئة.

 

الآن، عادت Bose مع Sleepbuds II، تتمتع سماعات الأذن من الجيل التالي ببعض التحسينات المفيدة عن سابقاتها، لكن سعرها لا يزال مرتفعًا 250 دولارًا.

 

يمكنك الآن ضبط منبه وضبط مستوى الصوت من خلال تطبيق Bose Sleep المجاني، هناك ثلاث فئات جديدة من المحتوى، بما في ذلك 14 مسارًا لإخفاء الضوضاء و 15 مشهدًا طبيعيًا و 10 مناطق هادئة.

 

إن Sleepbuds II بعمق ربع بوصة فقط، لذا يجب أن تكون مريحة حتى عندما تنام على جانبك، ويجب أن يمنع الطلاء الجديد المضاد للاحتكاك  ضد القماش، كما يقول Bose.

في الداخل، يوفر هوائي جديد محفور اتصال Bluetooth أكثر موثوقية، وتوفر البطارية الجديدة ما يصل إلى 10 ساعات

من وقت التشغيل.

 

إذا كنت لا تزال مترددًا في إسقاط 250 دولارًا أمريكيًا على سماعات الأذن التي لا تسمح لك ببث الموسيقى أو إجراء مكالمات، فقد يسعدك أن تعرف أن التقنية الكامنة وراء Sleepbuds II قد تم إثباتها إكلينيكيًا الآن.

 

في دراسة أجريت في جامعة كولورادو، أفاد جميع المشاركين أن تقنية النوم نفسها الموجودة في Sleepbuds II تخفي الاضطرابات الشائعة التي أبقتهم مستيقظين أو أيقظتهم.

 

قال 86% إن سماعات الأذن ساعدتهم على النوم، وقال 76% إن التكنولوجيا ساعدتهم على النوم، أبلغ ثمانون في المائة عن تحسن عام في جودة النوم.