رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

Pixelbook الأصلي غير متوفر في Google Store

Pixelbook
Pixelbook

قد لا يحالفك الحظ إذا كنت تفضل Pixelbook الأصلي المتميز على نظيره Pixelbook Go الأقل تكلفة، اكتشف فريق 9to5Google أن متجر Google يسرد Pixelbook على أنه غير متوفر في الولايات المتحدة، ولم يعد متاحًا في المملكة المتحدة، يتوفر فقط التكوين المتطور للكمبيوتر المحمول الهجين Chrome OS في كندا.

 

ليس من المؤكد ما إذا كان قد تم إيقاف إنتاج Pixelbook، أو إذا كان هذا خطأ غير عادي في المخزون. 

 

لن يكون من المستغرب إذا أسقطت Google النظام من تشكيلتها، تم إطلاق Pixelbook لأول مرة في عام 2017، في حين أنه لا يزال من المفترض أن يحصل على تحديثات نظام التشغيل لسنوات قليلة أخرى، فمن الواضح أنه وراء المنحنى التكنولوجي.

 

لن نعتمد على بديل في حدث Google في 30 سبتمبر، الذي يركز على Pixel 5 والأجهزة المنزلية الذكية مثل دونجل Android، ضع في اعتبارك، على الرغم من أن هذا احتمال، يمكن للشركة استخدام الحدث بسهولة كفرصة لتضييق نطاق تركيز مجموعة أجهزة Chromebook.

 

مع ذلك، من السهل رؤية البعض يأسف على هذه الخسارة، كان Pixelbook باهظ الثمن بسعر يبدأ من 999 دولارًا، ولكنه قدم أيضًا تصميمًا سريعًا ومتطورًا ثنائي الوظائف لم تتم مطابقته منذ ذلك الحين في عروض Google.

 

لم ينطلق تصميم الجهاز اللوحي القابل للفصل من Pixel Slate أبدًا، ويهدف Pixelbook Go إلى زيادة وعي المستخدمين بالتكلفة على الرغم من أنهم لا يزالون راقيين نسبيًا، سيفقد المتحمسون خيارًا رئيسيًا إذا اختفى Pixelbook.

 

أكدت جوجل لـ Engadget أن Pixelbook نفد المخزون وبدلاً من ذلك أشارت المشترين إلى Pixelbook Go، والتي تقدم "=عناصر عالية الأداء مماثلة في شكل مألوف، لا تتوقع أن يعود Pixelbook الأصلي مرة أخرى.