رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

22 سبتمبر.. بدء الطلبات المسبقة لـ Xbox Series X و Series S

في اليوم الأخير أو نحو ذلك، رأينا اللاعبين يحاولون وفي كثير من الحالات يفشلون في تسليم أموالهم لشراء أجهزة ألعاب جديدة، سواء كان ذلك لجهاز PlayStation 5 أو NVIDIA RTX 3080.

 

أعلنت Microsoft بالفعل عن الطلبات المسبقة لـ سيبدأ الجيل القادم من وحدات تحكم Xbox الخاصة به الأسبوع المقبل، والآن لدينا المزيد من التفاصيل حول موعد حدوث ذلك بالضبط.

 

سواء كنت تبحث عن جهاز Xbox Series X بسعر 499 دولارًا أو Xbox Series S بسعر 299 دولارًا، ستبدأ الطلبات المسبقة في 22 سبتمبر، سيتضمن تجار التجزئة الأمريكيون الذين يتلقون الطلبات عبر الإنترنت على الأقل متجر Microsoft Store و Amazon و Best Buy و GameStop و Walmart و Target و Sam’s Club و Newegg.


إذا كنت في المملكة المتحدة، فستبدأ الطلبات المسبقة أيضًا في اليوم الثاني والعشرين، منMicrosoft Store ، GAME ، Amazon ، Dixons ، Currys PC World ، Argos ، John Lewis ، Smyths

Toys ، VERY ، AO ، Tesco و Simply Game و Shopto وتجار التجزئة الآخرين.

 

تتوفر تفاصيل البلدان والمناطق الأخرى في منشور المدونة، بالإضافة إلى قوائم بائعي التجزئة المشاركين لحزمة All Access من Microsoft التي تجمع وحدات التحكم مع اشتراك Xbox Game Pass مقابل دفع شهري إما 25 دولارًا أمريكيًا في الشهر أو 35 دولارًا أمريكيًا في الشهر.

 

سيكون لدينا المزيد من المعلومات حول كيفية التوافق مع اقتراب التاريخ، ونأمل أن تسير الأمور بسلاسة بحيث لا يحتاج المشترون المهتمون إلى كتاب مشورة كامل، وقضيب كاشف و 37 روبوتًا فقط للحصول على فرصة في الحصول على واحدة.