عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تكنو تضخ استثمارات جديدة فى السوق المصري وتتوسع فى مراكز الصيانة بالصعيد والبحر الأحمر

 تحرص شركة "تكنو موبايل"  على تطوير وتحديث خدمات ما بعد البيع؛ لعملائها ووضعت خطة لزيادة عدد فروع مراكز الصيانة تضمن  الانتشار في جميع محافظات الجمهورية، وتقليل المدة الزمنية التى تستغرقها الهواتف في فترات الإصلاح.

 
أكد كالوس ديفيد مدير العلامة التجارية لشركة "Tecno Mobile" مصر، أن شركته تولي أهمية كبيرة لخدمات ما بعد البيع، لذلك تنوى التوسع في إنشاء مراكز خدمة العملاء التابعة لها فى السوق المصري خلال الفترة المقبلة، والتى تحمل اسم العلامة التجارية Carlcare، بجانب زيادة عدد نقاط التجميع التي تتولى استلام الهواتف من العملاء وإرسالها إلى فروع الصيانة في نفس اليوم، موضحا أن  شبكة فروعها وصلت إلى نحو 19 فرع صيانة و120  نقط تجميع على مستوي الجمهورية. 
 
أوضح أن تكنو تخطط للتوسع  في تقديم خدمات ما بعد البيع من خلال إنشاء 7 مراكز صيانة جديدة بمحافظات الصعيد الكبرى

والبحر الأحمر، وهي أسوان، أسيوط، الأقصر،  قنا، سوهاج، الغردقة، شرم الشيخ، نهاية العام الجاري 2020، هو ما سيرفع من إجمالي حجم استثمارات الشركة في السوق المصري، مشيرا إلى أن الشركة بالتعاون مع مراكز صيانة Carlcare  لا تعتمد فقط  على  بناء وتطوير شبكة الخدمة فحسب  بل تقوم أيضًا بالتطوير والابتكار في خدمات الصيانة التى تقدمها.

 
 
أضاف أنه تم إطلاق العديد من عروض الصيانة على منتجات الشركة خلال الفترة الماضية من ضمنها تخفيض أسعار الصيانة على الشاشات وأن الشركة تبحث حاليا لإطلاق مزيد من العروض خلال الفترة الماضية.