رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالصور.. ريلمي تطلق realme X3 SuperZoom

realme X3 SuperZoom
realme X3 SuperZoom

أعلنت شركة realme، عن الطرح الرسمي لأربعة من أحدث منتجاتها الإلكترونية الأكثر تقدما، دفعة واحدة في السوق المصري، وسط أجواء احتفالية مبهرة، ضمت لقطات من المرصد الفلكي بالقطامية.

 

أزاحت realme النقاب خلال الاحتفالية عن منتجاتها الأربعة، وهي الهاتف الذكي realme X3 SuperZoom الذي تقتحم به realme فئة الـ "Flagship" وهاتفها الذكي realme C11 الذي يعد الاختيار الأفضل فى الفئة الاقتصادية.

كما كشفت عن أحدث إصداراتها من realme Band ذات المواصفات الرياضية المتقدمة حيث تحتوى على 9 أوضاع رياضية مختلفة بالإضافة للإصدار الأحدث من السماعة الذكية  Buds air neo، التي توفر متعة الاستماع لكافة المقاطع الصوتية باستخدام احدث التقنيات الحصرية.

 

يعد realme X3 SuperZoom الجديد أيقونة ثورية في عالم الهواتف الذكية فهو من فئة الـ  "Flagship" دعمته realme بمجموعة غير مسبوقة من المواصفات القياسية ليصبح ودون منافس أفضل هاتف ذكي فى هذه الفئة بسعر أقل من 10,000 جنيه.

كما أطلقت realme هاتفها الجديد realme C11، والذي يعد الأفضل للشباب فى الفئة الاقتصادية بفضل تصميمه الحديث وبطاريته الضخمة والأكثر أناقة، والتي تمنح المستخدمين 12.1 ساعة من

ممارسة الألعاب المتواصلة بدون توقف.

وأعلنت عن إطلاق realme Band ذات التصميم الفريد مع 3 خيارات من الألوان الأنيقة، الأسود والأصفر والأخضر، وشاشة ملونة كبيرة مقاس 2.4 سم (0.96 بوصة)، مقاومة للمياه والأتربة، والتي تضم حزمة من التطبيقات الرياضية والطبية والترفيهية المبتكرة.

كما شهدت الاحتفالية إطلاق السماعة اللاسلكية الذكية realme Buds Air NEO الجديدة، ضمن منتجات  (TWS)والتي استحوذتrealme  علي حصة سوقية منها بلغت نحو 38%، في الربع الأول من عام 2020 على مستوى العالم.

حضر الاحتفالية الدكتور محمد صادق الباحث بالمركز القومي للبحوث قسم الفلك والجيوفيزياء، وتابعها إلكترونيا ألاف من مستخدمي منتجات realme، بالإضافة إلى خبراء الهواتف الذكية في مصر؛ التزاما بالإجراءات الوقائية للحد من تداعيات انتشار فيروس كورونا.