رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

سناب شات يقدم موارد التصويت لتعزيز إقبال الشباب على الانتخابات

سناب شات
سناب شات

يريد Snapchat استخدام نفوذه مع الشباب للمساعدة في زيادة نسبة المشاركة في الانتخابات الأمريكية المقبلة؛ للقيام بذلك تقدم الشركة مجموعة جديدة من الأدوات التعليمية التي تهدف إلى مساعدة المستخدمين على الاستعداد للتصويت.

 

تتضمن الميزات الجديدة أدوات تسجيل الناخبين وأدلة إعلامية حول الانتخابات القادمة، سيوفر التطبيق أيضًا تفاصيل حول كيفية التصويت عبر البريد ومعلومات الاقتراع.

 

من المقرر طرح التحديثات في سبتمبر، وسيكون لها وجود دائم في التطبيق، وفقًا لمتحدث باسم Snap، وكجزء من هذا الجهد، سيبدأ التطبيق أيضًا في مطالبة المستخدمين بالتسجيل للتصويت في عيد ميلادهم الثامن عشر.

 

سيطلق التطبيق أيضًا ميزة "قائمة مراجعة الناخبين" في ملفات تعريف المستخدمين التي تتضمن معلومات الاقتراع وتفاصيل حول كيفية

التسجيل.

 

وسيتم توجيه المستخدمين الذين يبحثون عن مصطلحات ذات صلة بالتصويت في بحث التطبيق إلى موارد تعليمية إضافية من الجمعية الوطنية للنهوض بالملونين NAACP و الاتحاد الأمريكي للحريات المدنية ACLU ومنظمات أخرى.

 

ليست هذه هي المرة الأولى التي يضيف فيها Snap تسجيل التصويت إلى تطبيقه، فقد دفعت الشركة في السابق المستخدمين للتسجيل قبل منتصف العام 2018.

 

وقال التطبيق في وقت لاحق إن أكثر من 418 ألف شخص سجلوا للتصويت خلال أسبوعين.