رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ديزني تصل إلى أكثر من 100 مليون مشترك في مقاطع الفيديو

ديزني
ديزني

وصلت ديزني إلى معلم جديد، فقد كشفت الشركة في تقرير أرباح الربع الثالث أن لديها الآن أكثر من 100 مليون مشترك في بث الفيديو.

 

يشمل هذا الرقم 57.5 مليون عميل من Disney +، و 8.5 مليون من ESPN بزيادة من 2.5 مليون قبل عام، و 35.5 مليون من Hulu من 27.9 مليون.

 

كما هو الحال مع العديد من موفري البث، من الواضح أن وباء فيروس كورونا COVID-19 يدفع المستهلكين أكثر إلى خيارات فيديو ديزني.

 

من المحتمل أيضًا أن يكون وجود هاملتون على Disney + مبكرًا محفزًا على المشتركين على الرغم من أنه لم يصل حتى 3 يوليو، بعد انتهاء الربع.

 

وسجلت ديزني عائدات بلغت 11.8 مليار دولار خلال الربع بانخفاض 42% عن 20.2 مليار دولار العام الماضي، وقد تلقت الشركة 3.5 مليار

دولار أمريكي من إغلاق حدائقها خلال الأشهر القليلة الماضية، وحتى عندما بدأت ديزني في إعادة فتح المتنزهات، كان عليها الحد من السعة وإضافة قيود جديدة للزوار.

 

كما أعلنت الشركة أنها ستطلق برنامجها المباشر Mulan على Disney + مقابل 29.99 دولارًا في 4 سبتمبر، وهو أمر مثير للدهشة، حيث لم تناقش الشركة أبدًا العروض المميزة على رأس خدمة البث من قبل.

 

قال بوب تشابيك، الرئيس التنفيذي لشركة ديزني، خلال إعلان الأرباح: "الشركة ستنظر في أرقام المعاملات، بالإضافة إلى زيادة عدد المشتركين".