عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

سوندار بيتشاي يفتتح مؤتمر جوجل الهند 13 يوليو.. ما هو جديد هذا العام

 Google for India
Google for India 2020

من المقرر أن تستضيف شركة جوجل، حدث Google السنوي للهند الاثنين، وستستضيف نسخة هذا العام، مثل جميع الأحداث التقنية الأخرى، عبر الإنترنت.

 

سيعقد حدث Google for India 2020 في 13 يوليو، وفقًا لدعوة Google India المرسلة إلى وسائل الإعلام، وسيكون الحدث متاحًا للبث على قناة Google India على YouTube.

 

يشارك في الحدث سوندار بيتشاي، الرئيس التنفيذي لشركة جوجل وألفابت، ورافي شانكار براساد، وزير الاتصالات والإلكترونيات وتكنولوجيا المعلومات والقانون والعدالة في حكومة الهند، والعديد من القادة يتشاركون الرؤية والطريق إلى الأمام للحل من أجل قراءة احتياجات الهند وجلب فوائد الاقتصاد الرقمي للجميع.

 

قال Google India في الدعوة: "على مدار السنوات الست الماضية، استثمرنا باستمرار في بناء منتجات وخدمات مفيدة توسع الإمكانات الكاملة للإنترنت وتجعلها مفيدة حقًا للجميع في الهند، خصوصًا في هذه الأوقات الاستثنائية، نحن ملتزمون بشدة بالبناء على هذا الزخم، وفتح فرص جديدة حيث تتجه الهند إلى مستقبل رقمي جديد أولاً".

 

يقام حدث Google for India السنوي كل عام حيث

يعلن عملاق التكنولوجيا عن منتجات متعددة لمستخدميه، وسيكون هذا العام هو الإصدار السادس، ومثل كل عام ، من المتوقع أن تكشف جوجل عن عدد كبير من المنتجات التي تستهدف المستهلكين الهنود.

 

في العام الماضي، أعلنت Google عن مختبر للذكاء الاصطناعي AI في بنجالورو، وشراكة BSNL، وتطبيق Google Pay for Business للتجار بالإضافة إلى دعم اللغة الهندية الموسع عبر منتجاتها مثل Google Assistant و Discover و Lens و Bolo، في محاولتها جعل الإنترنت أكثر سهولة وتمكينًا للهنود.

 

شهدت النسخة الخامسة من حدث Google for India أيضًا إعلان Google India عن بطاقات رمزية لمستخدمي بطاقات الخصم وبطاقات الائتمان في جميع أنحاء البلاد.