عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

PUBG Mobile تجلب دراجات ياماها الحصرية لفترة محدودة

PUBG Mobile تجلب
PUBG Mobile تجلب دراجات ياماها الحصرية

تعاونت PUBG Mobile، في لعبة Battle Royale الشهيرة، مع شركة Yamaha Motor اليابانية لجلب الدراجات الفائقة إلى أسلوب اللعب.

 

أعلنت الشركة في بيان الخميس عن الشراكة الجديدة، ويمكن للاعبي PUBG Mobile على Android و iOS الاستمتاع بركوب الدراجات مع Yamaha بدءًا من اليوم 9 يوليو 2020، وحتى الأربعاء 22 يوليو.

 

ستكون دراجات Yamaha متاحة أثناء اللعب لمستخدمي PUBG Mobile، ويمكن للاعبين فتح جلدين جديدين للمركبة داخل اللعبة، MWT-9 و T7 Concept، مع لونين للاختيار من بينهما.

 

MWT-9 هو النموذج الذي يجسد تقنية ياماها موتور LMW الميل متعدد العجلات، ويحصل على ضوء خفيف وجسم رياضي ومعاملة رياضية مع شعور بالاستقرار.

 

أوضحت الشركة أن هذا النموذج المفاهيمي يؤدي إلى إنتاج دراجة نارية من طراز NIKEN من Yamaha، وهو نموذج شائع بثلاث عجلات يوفر تحكمًا

واثقًا في ظروف الطرق المختلفة.

 

يمكن للاعبين أيضًا الحصول على T7 Concept، النموذج المفاهيمي لنموذج إنتاج Tenere 700 من Yamaha، والذي تقول الشركة إنه مثالي لركوب المغامرات الاستثنائية على الطرق الوعرة.

 

 

كما يمكن للاعبين أيضًا الاحتفال بالتعاون من خلال المشاركة في حدث تسجيل الدخول خلال فترة الشراكة.

 

سيحصل اللاعبون الذين يسجلون الدخول إلى PUBG Mobile لمدة ثلاثة أيام قبل الأربعاء، 22 يوليو، على صندوق Yamaha خاص، والذي يفتح تجربة لمدة سبعة أيام ل MWT-9 و ZENITH Graphic Helmet و CONTEND Jacket.