عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

استعدوا لمعركة WWE 2K Battlegrounds .. إعلان موعد طرح لعبة مصارعة المحترفين

WWE 2K Battlegrounds
WWE 2K Battlegrounds

أعلنت شركة تو كي جيمز ‏ 2K لتطوير وتسويق وتوزيع ونشر ألعاب الفيديو، الخميس، عن أن لعبة مصارعة المحترفين WWE 2K Battlegrounds ستصدر في جميع أنحاء العالم في 18 سبتمبر 2020 لـ PlayStation 4، عائلة Xbox One بما في ذلك Xbox One X و Windows PC عبر Steam و Nintendo Switch و Stadia.

 

تضم قائمة بأكثر من 70 WWE Superstars و Legends عند الإطلاق، مع إصدار Superstars إضافي بعد ذلك، WWE 2K Battlegrounds متاحة الآن للطلب المسبق بالصيغ الرقمية وفي متاجر التجزئة المشاركة.

 

تقدم WWE 2K Battlegrounds، التي طورتها Sabre Interactive، تجربة سهلة للجميع من عشاق WWE الشغوفين إلى اللاعبين العاديين، مع عدة طرق للعب:

المعرض: شارك في مباريات المعرض في المنزل أو أثناء التنقل، في أي وقت وفي أي مكان، في عمل متعدد اللاعبين محليًا وعبر الإنترنت لما يصل إلى أربعة لاعبين.
الحملة: انضم إلى مغامرات سبعة لاعبين جدد في WWE، تم إنشاؤها حصريًا لـ WWE 2K Battlegrounds، في وضع الحملة والتنافس على فرصة الفوز بعقد WWE، وستفتح ساحات جديدة مستوحاة من مواقع مثل Everglades، وهو معسكر تدريب على الطراز العسكري والمكسيك ونيويورك واسكتلندا، بينما تتلقى التوجيه من الشخصيات الأسطورية بما في ذلك ستون كولد ستيف أوستن وبول هيمان.
King of the Battleground: خذ جميع القادمين في King of the Battleground، وهو وضع على الإنترنت، يقف فيه الرجل الأخير حيث يبدأ أربعة لاعبين في الحلقة بينما ينتظر أربع لاعبين آخرين للدخول، ويتحدونك لتشغيل القفاز وهزيمتهم جميعًا .
عبر الإنترنت: اختبر قوتك في البطولات عبر الإنترنت ومباريات المعارض.


تلعب ثماني بيئات Battlegrounds الفريدة دورًا رئيسيًا في الحدث، حيث يتميز العديد منها بعناصر تفاعلية تضيف إلى الفوضى جنبًا إلى جنب مع مجموعة متنوعة من أسلحة المشاجرة الفظيعة التي يمكن للاعبين استخدامها لضرب الخصوم.

 

قال كريس سنايدر، نائب الرئيس: "نحن نعلم أن محبي WWE واللاعبين يستمتعون بمجموعة متنوعة من الخبرات، ومع WWE 2K Battlegrounds، نقدم بعدًا جديدًا بالكامل من خلال أسلوب اللعب الممر الذي يختلف تمامًا عن امتياز محاكاة WWE 2K، نتطلع إلى رؤية الجميع يمزقونها مع الأصدقاء والعائلة في ساحات القتال".