رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

Tinder يطرح ميزة دردشة الفيديو

Tinder
Tinder

في الوقت الذي يكون فيه من الصعب للغاية رؤية أي إنسان شخصيًا، يمنح تطبيق Tinder، مستخدميه حلاً عمليًا وهو دردشات فيديو فردية.

 

أعلنت الشركة اليوم الأربعاء، عن أنها بدأت في اختبار ميزة الدردشة وجهاً لوجه، التي ظهرت في مايو بالولايات المتحدة والبرازيل وكوريا الجنوبية والعديد من البلدان الأخرى.

 

قال Tinder إن حوالي نصف مستخدميه الذين شملهم الاستطلاع قالوا إن لديهم تواريخ فيديو خارج الخدمة في الشهر الماضي، وأن أربعين في المائة من أعضاء GenZ الأصغر سناً يريدون إجراء محادثات فيديو حتى بعد أن يتمكنوا من المواعدة شخصيًا مرة أخرى.

 

وفي تجربة Tinder، بمجرد أن تتطابق مع شخص آخر، يجب عليكما تمكين الميزة لإجراء محادثة فيديو، ويمكنك أيضًا إيقاف تشغيله في أي وقت، ويجب على كلا الطرفين أيضًا الموافقة على القواعد الأساسية لـ Tinder، والتي تدعو بشكل أساسي إلى الدردشات دون العري والمضايقة والعنف، وفقًا لـ TechCrunch.

 

سيكون السؤال الحقيقي هو كيف

يمنع Tinder أي مضايقة محتملة مسبقًا، ستتمكن من تقديم تعليقات حول الدردشات المرئية بمجرد انتهائها، وكذلك إبلاغ المستخدمين كالمعتاد، لكن الشركة لا تقول ما إذا كانت ستفعل أي شيء لحماية المستخدمين أثناء المحادثات الفعلية.

 

قد يكون هذا النهج غير اليدوي مقلقًا لبعض المستخدمين، خصوصًا بعد الإبلاغ عن سياسة الفحص المتراخي في Tinder والشركة الأم Match Group ضد مرتكبي الجرائم الجنسية.

 

من الواضح أن Tinder لا يزال لديه الكثير لتعلمه حول كيفية اعتماد المستخدمين وجهًا لوجه، وهذا يفسر سبب حرصها الشديد على كيفية طرح الميزة، في الولايات المتحدة، يتوفر فقط في جورجيا وفرجينيا وإلينوي وكولورادو.