عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

إيلون مسك يدعم كاني ويست زوج كيم كارداشيان في انتخابات الرئاسة الأمريكية

إيلون مسك وكاني ويست
إيلون مسك وكاني ويست

أعلن كاني ويست عن ترشحه للرئاسة الأمريكية، وقد فاز بالفعل بدعم الملياردير إيلون مسك، مالك شركة تسلا للسيارات الكهربائية.

نشر نجم الراب الأمريكي رسالة إلى متابعيه البالغ عددهم 29.4 مليون متابع على تويتر، حيث اقترح أنه سيدخل السباق الرئاسي لعام 2020، وكتب: "يجب أن ندرك الآن وعد أمريكا بالثقة بالله وتوحيد رؤيتنا وبناء مستقبلنا، وأنا اترشح لرئاسة الولايات المتحدة 2020VISION".

ورد مسك الرئيس التنفيذي لشركة تسلا على تغريدة وست قائلاً: "لديك دعمي الكامل!"، كما ردت زوجة ويست، نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان ويست، على رسالة زوجها بإعادة تغريدها برمز تعبيري يصور العلم الأمريكي.


ولم يتضح على الفور ما إذا كان ويست جادًا بشأن التنافس على الرئاسة قبل أربعة أشهر من إجراء التصويت في 3 نوفمبر، أو إذا كان قد قدم أي أوراق رسمية للظهور في بطاقات الاقتراع الحكومية.


لم يمر حتى الآن الموعد النهائي لإضافة مرشحين مستقلين للاقتراع

في العديد من الولايات، ومن المقرر أن يواجه الرئيس الأمريكي دونالد ترامب - الذي كان ويست مؤيدًا قويًا له في الماضي - المواجهة المباشرة مع المرشح الديمقراطي جو بايدن في انتخابات نوفمبر.

ليست هذه المرة الأولى التي يعلن كاني ويست البالغ من العمر 43 عامًا ترشحه للرئاسة، وقال مغني الراب، الذي يقال إن ثروته الصافية بقيمة 1.3 مليار دولار، للجمهور في مهرجان الأعمال في نيويورك العام الماضي أنه سيترشح للرئاسة في عام 2024.

وفي حفل MTV's Music Music Awards لعام 2015، قال ويست إنه قرر في عام 2020 الترشح للرئاسة.