رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

قائمة ابدأ في Windows 10 تحصل على تحديث مرئي

 Windows 10
Windows 10

 أطلقت مايكروسوفت أحدث إصدار من Windows 10 Insider Preview، مما يمنحنا لمحة عن قائمة ابدأ الجديدة التي أعيد تصميمها لتبدو أنظف وأكثر تماسكًا.

 

 سيتمكن المستخدمون المطلعون في قناة Dev من الوصول إلى قائمة محدثة لم تعد تستخدم لوحات خلفية بلون خالص وراء الشعارات في قائمة التطبيقات.

 

كما تحتوي القائمة الجديدة على خلفية شفافة جزئيًا، والتي تعمل مع كل من المظاهر الفاتحة والداكنة في Window 10، ويمكن للمستخدمين تطبيق لون التمييز المفضل لديهم على إطار البدء والمربعات المعاد تصميمهما أيضًا، من خلال الانتقال إلى البدء وشريط المهام ومركز الإجراءات ضمن اللون في الإعدادات.

 

يمكن لمجموعة فرعية من Insider الآن أيضًا الوصول إلى ميزة Microsoft Edge الجديدة التي تعرض جميع علامات التبويب المفتوحة في لوحة واحدة ببساطة عن طريق الضغط على Alt + TAB.

 

كما تقوم Microsoft بتغيير الإعداد الافتراضي للأجهزة 2 في 1

بحيث يمكن للمستخدمين التبديل تلقائيًا إلى تجربة الجهاز اللوحي الجديدة بلمسة محسنة عند فصل لوحة المفاتيح.

 

 جدير بالذكر أيضًا أن Microsoft قد استبدلت رسميًا حلقات Insider بـ Channels، مما يسهل على المختبرين اختيار المجموعة التي يريدون الانضمام إليها.

 

طرح عملاق التكنولوجيا أيضًا أحد أكثر ميزاته المطلوبة لجميع مستخدمي Windows 10، وضع الرسم البياني للحاسبة، وقالت مايكروسوفت، التي بدأت اختبار وضع الرسوم البيانية في وقت سابق من هذا العام، إن الشركة تأمل أن تتمكن من تمكين الطلاب من تعلم الرياضيات من خلال تحسين فهمهم المفاهيمي واتجاهاتهم نحو الرياضيات.