عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ريوت جيمز تتبرع بمليون دولار لدعم المساواة العرقية

 شركة Riot Games
شركة Riot Games

نشر رئيس شركة ريوت جيمز الأمريكية المتخصصة في ألعاب الفيديو، ديلان جاديجا رسالة تكشف كيف تنوي الشركة المساعدة في مكافحة العنصرية والظلم.

 

أعلنت Jadeja أن المطور يلتزم بمليون دولار للجهود التي تركز على المجالات التي تعتقد الشركة أنها تتطلب الاهتمام والتي يمكن أن يكون لها تأثير فيها، وتشمل تلك المجالات إصلاح العدالة، والاستثمار في الأعمال التجارية المملوكة للأقليات، وخلق فرص للأقليات في الصناعة، والتعليم المستمر ومعالجة التحيز والتمييز في القوى العاملة.

 

ستقدم Riot Games مساهمة أولية في مشروع Innocence واتحاد الحريات المدنية الأمريكي ACLU، وكلا المنظمتين صاخبتين في مكافحة عنف الشرطة بعد وفاة جورج فلويد.

 

سيطابق المطور أيضًا ما يصل إلى 1000 دولار لكل تبرعات مؤهلة للموظف لهاتين المنظمتين والمؤسسات الأخرى.

 

قالت الشركة: "لقد أمضينا وقتًا هذا الأسبوع للنظر والتفكير والتداول حول كيفية مساعدة Riot حقًا في مكافحة العنصرية والظلم،

لقد كان لدينا التزام طويل الأمد بمكافحة هذا الأمر في ألعابنا، لكننا أدركنا أن ذلك ليس كافيًا".

 

يجب على شركة Riot Games، مثل العديد من المطورين الآخرين، أن تتعامل مع بيئات الألعاب عبر الإنترنت السامة المعروفة، والتي عادة ما تكون مليئة بالعنصرية وكراهية النساء ورهاب المثلية.

 

كما أنها ليست شركة الألعاب الوحيدة التي تتبرع لقضايا تدعم المساواة العرقية، كما أعلنت إلكترونيك آرتس مؤخرًا أنها تتبرع بمليون دولار إلى المنظمات المكرسة للنضال من أجل العدالة العرقية في الولايات المتحدة وضد التمييز في جميع أنحاء العالم.