رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

التجسس السيبراني بمؤتمر إسيت 2020 الافتراضي.. 16 يونيو

شركة إسيت
شركة إسيت

 تنظم شركة إسيت المؤتمر الصحفي العالمي الافتراضي إسيت 2020، عبر الإنترنت، الثلاثاء الموافق 16  يونيو 2020، الساعة 2 مساءً.

 

 يشارك في المؤتمر  عدد من الصحفيين من مختلف دول العالم، وتستضيف إسيت خلال المؤتمر جلسة إعلامية حصرية للمشاركة وتسليط الضوء على اثنين من أبرز أبحاث الشركة في الأمن السيبراني.

 

يسلط المؤتمر الضوء على أحدث أبحاث شركة إسيت في عمليات التجسس، ويتحدث فيها عن "التجسس السيبراني المعقد في الفضاء الجوي"،  جين ايان بوتين.

 

اكتشف باحثو إسيت هجومًا متطورًا وموجهًا على شركات الطيران والدفاع الأوروبية رفيعة المستوى، وهو قطاع يمثل هدفًا رئيسيًا لأنشطة التجسس السيبراني.

 

استخدم المهاجمون مزيجًا متعدد الأوجه من الهندسة الاجتماعية المستهدفة للغاية وغير العادية مع جهات التوظيف المزيفة عبر موقع "لينكد إن" وبرامج ضارة متطورة ومخصصة.

 

عادت برامج التجسس InvisiMole، المعروفة سابقًا بقدرات التجسس الغنية، إلى الظهور في أواخر عام 2019 في هجوم على المنظمات العسكرية الأوروبية والبعثات الدبلوماسية، لذلك تعاون باحثو إسيت مباشرة مع إحدى المنظمات المستهدفة للتغلب على استراتيجيات التهرب التي يستخدمها المهاجمون ولإعادة بناء الهجوم الكامل.

 

ستشارك إسيت رؤيتها من تحليل ما بعد الهجوم وتكشف العلاقات بين InvisiMole ومجموعة تهديدات معروفة، وسيتحدث عنها زوزانا هرومكوڤا.

 

سيلقي الكلمة الرئيسية ريتشارد ماركو، الرئيس التنفيذي، وسيتحدث يوراج مالكو المدير التنفيذي التقني، وسيتم استعراض أبرز الأبحاث في المؤتمر الصحفي عبر الإنترنت.