عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

Pokémon Go تسمح بدعوة أصدقائك للانضمام إلى معركتك عن بُعد

Pokémon Go
Pokémon Go

 أعلن مبدعو لعبة Pokémon Go أخيرًا عن أن اثنين من التحديثات العديدة المخطط لها للعبة ستكون متاحة هذا الصيف، القدرة على دعوة الأصدقاء لخوض المعارك، وميزة الملصقات للهدايا.

 

 من المقرر إطلاق ميزة معارك الغارات في وقت ما من هذا الشهر، وفقًا لبيان على موقع Pokémon Go، أعطت Niantic إطارًا زمنيًا أقل تحديدًا للملصقات، قائلة ببساطة إن اللاعبين يمكنهم توقع ذلك قريبًا.

 

تطلب لعبة Pokémon Go تقليديًا من اللاعبين المغامرة في الخارج واستكشاف مجتمعاتهم من أجل لعب اللعبة، في الأشهر الأخيرة، أجرى المطور Niantic بعض التغييرات لجعل اللعبة أكثر قابلية للعب في عصر عمليات إغلاق كورونا COVID-19 المحفز.

 

يبدو أن ميزة غارات المعركة الجديدة هي استمرار لهذه التغييرات، في السابق، لم يكن بإمكانك الدخول في غارة معركة إلا إذا كنت قريبًا جسديًا.

 

يسمح لك التغيير الجديد بدعوة الأصدقاء عن بُعد إلى غارة قمت بإدخالها من قبل، ولا يلزم القرب المادي.

 

عندما يتم نشر هذه الميزة، سيظهر زر "+" في ردهات الغارات الخاصة التي انضممت إليها شخصيًا، يمكنك الضغط على زر +

لدعوة ما يصل إلى خمسة أصدقاء للانضمام إليك.

 

سيتم إشعار أصدقائك بدعوات الغارة على شاشة الأجهزة المجاورة أو في دفع الإشعارات، ستسمح هذه الدعوات لأصدقائك بالدخول إلى ردهة الغارة، ولن يتمكنوا من استخدام التمريرة إلا عندما تبدأ المعركة.

 

سيسمح لك Pokémon Go بتخصيص الهدايا داخل اللعبة التي ترسلها إلى الأصدقاء بالملصقات، عندما يتم تقديم الميزة لأول مرة، سيحصل اللاعبون على مجموعة من الملصقات مجانًا، وسيكون لديهم خيار إضافة ملصق إلى هدية قبل إرسالها إلى صديق.

 

يشير موقع الويب إلى أنه يمكنك استخدام ملصق مرة واحدة فقط، لذا تأكد من تخزين المزيد من خلال فتح الهدايا، في النهاية ستكون الملصقات متاحة للشراء، كما تتوقع من لعبة مجانية للعب.