رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فيديو.. لعبة Total War Saga: Troy مجانًا في متجر Epic Games Store

Total War Saga: Troy
Total War Saga: Troy

يعد متجر Epic Games Store حصريًا موضوعًا حساسًا لبعض لاعبي الكمبيوتر الشخصي، ولكن قد تكون شركة كريتيف أسمبلي Creative Assembly قد وجدت طريقة للاستفادة إلى أقصى حد من الموقف المحتمل للانقسام.

 

عندما يتم طرح لعبة Total War Saga: Troy، اللعبة التالية في الاستوديو في 13 أغسطس، ستكون حصرية لمتجر Epic Games لمدة عام واحد، ومع ذلك في أول 24 ساعة متاحة، ستتمكن من تنزيل العنوان والاحتفاظ به مجانًا، ستصل بعد ذلك إلى Steam بعد 12 شهرًا في 13 أغسطس 2021.


قالت Creative Assembly إنها ترى الترويج كطريقة لتقديم لاعبين جدد إلى امتياز استراتيجيتها الكبرى التي طال أمدها، والتي يمكن أن تكون مخيفة إذا لم تلعبها من قبل.

 

قال الاستوديو: "كمطورين، نقدر حقًا معجبينا الحاليين، لكننا في الوقت نفسه

نريد الوصول إلى جماهير جديدة ونستمتع بأكبر عدد ممكن من الأشخاص لإثارة توتال وار لأنفسهم، كعمل تجاري يعني وضع Total War على منصات جديدة حتى تتمكن من الوصول إلى المزيد من اللاعبين".

 

ذهبت الشركة لتقول إنها لا تخطط لجعل أي من ألعابها المستقبلية Epic Games Store حصريًا لكنها أشارت إلى أنه لا يمكن أن تجعل Troy مجانيًا بدون مساعدة Epic، وقالت" "إتاحتها مجانا للجميع ليحتفظوا بها خلال الـ  24 ساعة الأولى - ما كانت لتتحقق لولا هذه الصفقة".