رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

سوني تؤخر بث PlayStation 5 لاحتجاجات جورج فلويد المستمرة

PlayStation 5
PlayStation 5

أجلت سوني البث المباشر القادم من PlayStation 5، والذي كان من شأنه أن يشهد على الشركة إظهار طريقة اللعب من وحدة التحكم القادمة من الجيل التالي.

 

كان من المقرر أن يبدأ البث في تمام الساعة 4 مساءً بالتوقيت الشرقي في 4 يونيو، ولم تذكر الشركة متى تخطط لبث الحدث المعاد جدولته.


يأتي القرار في ضوء الاحتجاجات المناهضة للعنصرية عبر الولايات المتحدة، وقالت الشركة: "بينما نفهم أن اللاعبين في جميع أنحاء العالم متحمسون لرؤية ألعاب PS5، فإننا لا نشعر أن الوقت الآن هو وقت الاحتفال، وفي الوقت الحالي، نريد أن نتراجع ونسمح بسماع أصوات أكثر أهمية".

وقد اندلعت الاحتجاجات بسبب وفاة جورج فلويد البالغ من العمر 46 عامًا على يد ضابط شرطة مينيابوليس ديريك تشوفين قبل أسبوع.

 

في وقت سابق من اليوم، شاركت سوني أيضًا بيانًا لدعم حركة Black Lives Matter، وقالت الشركة: "ندين عنصرية النظام والعنف ضد

مجتمع السود".

 

عندما أعلنت لأول مرة عن الحدث، قالت سوني إنها خططت لمشاركة أكثر من ساعة من اللقطات من الألعاب التي سيتم إطلاقها على PlayStation 5.

 

ووعدت سوني بمساهمات من الاستوديوهات الكبيرة والصغيرة، كانت هناك أيضًا تكهنات بأن الشركة ربما تكون قد أزعجت تصميم وحدة التحكم.

 

حتى الآن، كل ما رأيناه من PlayStation 5 هو وحدة تحكم DualSense، التي قالت الشركة إنها ستحتوي على ميكروفون مدمج ومشغلات تكيفية.

 

سوني ليست أول شركة ألعاب فيديو تؤخر لعبة تكشف عن احترامها للحظة الحالية، قالت EA الأحد إنها ستؤجل أول نظرة على Madden NFL 21.