رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

احصل على صور فائقة الوضوح.. أوبو تطلق هاتف Reno 3

 OPPO Reno 3
OPPO Reno 3

أعلنت شركة OPPO، الأحد عن إطلاق سلسلة OPPO Reno 3  في مصر، وتتحدى أوبو  بهذه السلسلة كل ظروف الإضاءة التي يتعرض لها المستخدمون في حياتهم اليومية، حيث تمكنهم من الحصول على جودة فائقة الوضوح للصور والفيديوهات.

 
تَعد سلسلة  Reno 3 مستخدميها بتجارب تصوير متميزة مع مجموعة من مميزات الكاميرات بتقنية الـ AI بما في ذلك التصوير الفوتوغرافي المحسن للصور، والتعرف السريع على الوجه وتتبع حركة الجسم بالكامل، بالإضافة إلى تقنية الألعاب HyperEngine للحصول على رسومات سريعة ومرنة وأسلوب لعب سهل ومتواصل.

كما تحتوي السلسلة الجديدة المبتكرة على واجهة استخدام ColorOS 7، وصممت لإعادة تعريف تجربة التصوير عن طريق الهواتف الذكية للمزيد من الإبداع والابتكار وعلى نحو لم يعهده المستخدمون من قبل.
 
وقالت إيف هان، مديرة العلامة التجارية في شركة OPPO مصر : "نلتزم في شركة 

OPPO، منذ بدء انطلاق أعمالنا في الأسواق العالمية منذ سنوات، بمبادئنا الأساسية حيث تعتبر  OPPO علامة تجارية عالمية تقدم أحدث وأفضل الهواتف الذكية التي تلبي احتياجات المستخدمين في الأسواق المحلية".

 

أضافت: "يعد إطلاق سلسلة هواتف Reno 3 أكبر دليل على استمرارنا في الالتزام بتلك المبادئ، حيث نفخر على الدوام بأننا نضع عملاءنا في مقدمة أولوياتنا في كل الأنشطة والأعمال التي نقوم بها، ونحن واثقون من أن إطلاق تلك السلسلة الجديدة سيقدم لعملائنا هواتف ذكية رائعة ترتقي بتجاربهم اليومية في استخدام هواتفهم الذكية".