رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تريند مايكرو: نعمل على رفع مستوى الوعي بأهمية الأمن السيبراني بما يتماشى مع رؤية مصر 2030

الأمن السيبراني
الأمن السيبراني

قال أشرف سراج المدير العام لدى شركة تريند مايكرو مصر، إن تريند مايكرو تعمل يومياً بجهد لمواصلة دورها الريادي والحيوي تجاه تمكين كلا القطاعين الحكومي والخاص، من خلال تقديم المبادرات التي تُعنى برفع مستوى الوعي بأهمية الأمن السيبراني وحماية البيانات وكيفية التصدي لهجمات الهاكرز المتطورة والمتغيرة باستمرار.

 

أضاف سراج في تصريحات خاصة لـ "بوابة الوفد"، الخميس، أن الشركة تقدم أفضل وأحدث التقنيات الأمنية القادرة على تحقيق الحماية الشاملة والمتكاملة لهم بما يتماشى مع رؤية مصر 2030.

 

أشار المدير العام لدى تريند مايكرو مصر، إلى أن الشركة تؤمن بأن ما تقدمهُ من تقنيات وابتكارات يستوجب أيضاً توفر المهارات المناسبة، حتى تكون قادرة على تسخير امكانات هذه التقنيات بالشكل الصحيح، فإن توفر التكنولوجيا وحده لا يكفي إذا لم توجد الأيدي العاملة التي تمتلك المهارة اللازمة لتشغيلها.

 

أوضح سراج أن تريند مايكرو ستواصل دورها لتقديم المبادرات

التي تهدف إلى رفع مستوى مهارات الشباب والطلاب من مراحل مبكرة من أجل اعدادهم بالشكل اللازم الذي من شأنه تأهليهم ككفاءات قوية يمكنها الالتحاق بوظائفهم المستقبلية وخدمة المؤسسات الحكومية والخاصة عبر مختلف القطاعات بما يساهم في تعزيز مكانة الدولة على الصعيد الإقليمي والعالمي.

 

شدد على ضرورة امتلاك الحكومات والشركات ثقافة قائمة على تخصيص ميزانية سنوية للأمن السيبراني، فهذه النقطة تشكل النواة الأساسية للانطلاق بنجاح نحو أي عمل أو نشاط، كما يجب أن تكون ركيزة أساسية لدى أي منظمة تطمح إلى المحافظة على استمراريتها وتحقيق أهدافها المستقبلية.