عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تسريبات تكشف موعد إطلاق سوني أول مجموعة من ألعاب PS5

PS5
PS5

يبدو أن سوني تستعد لتقديم أول نظرة مناسبة لها على ألعاب PS5 في 3 يونيو، وفقًا لـ Bloomberg، ومع ذلك، لم يتم تعيين هذا التاريخ في العلن.

 

يقال إن الخطط كانت في حالة تغير مستمر، ويرجع ذلك جزئيًا إلى وباء فيروس كورونا COVID-19، لذلك قد تحتاج إلى الانتظار بعد يوم الأربعاء المقبل لمعرفة بعض ألعاب PS5.

 

إذا كانت الشركة ستجري مباراة تكشف عن اللعبة الأسبوع المقبل، فربما لن تكون شاملة أيضًا، وفقًا للتقرير، من غير المحتمل أن تكشف سوني عن كل التفاصيل الأساسية عن وحدة التحكم.

 

قد يعقد المزيد من الأحداث في الأشهر القادمة لاستخلاص أخبار PS5، على سبيل المثال، قد تتأخر في الكشف عن تصميم وحدة التحكم حتى وقت لاحق.

 

على الرغم من وجود العديد من إعلانات ألعاب الجيل التالي، بما في ذلك بعض الإعلانات التي ستكون متاحة على PS5، لم تكشف Sony

كثيرًا عن ألقابها الحصرية حتى الآن

 

بالمقارنة مع مايكروسوفت Microsoft، التي كانت أكثر تقدمًا بقليل مع أخبار ألعاب Xbox Series X حتى الآن، فإن Sony تتخلف قليلاً عن المنحنى من حيث إعلانات PS5، حتى الآن، أعطت نظرة عميقة في الجانب الفني لوحدة التحكم، وأخرجت الأغلفة من وحدة تحكم DualSense وكشفت عن شعار النظام غير المفاجئ تمامًا.

 

في وقت سابق من هذا الشهر، كشفت Epic Games عن عرض توضيحي مثير للإعجاب من Unreal Engine 5 يعمل على PS5، والذي أعطى فكرة عن المرئيات التي يمكن لوحدة التحكم التعامل معها.