عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

CatchUp.. أحدث تطبيق تجريبي على فيسبوك هو مجموعة حفلات

CatchUp
CatchUp

أحدث تطبيق تجريبي من قسم البحث والتطوير في فيسبوك مخصص للمكالمات الجماعية الصوتية فقط، يتطلع CatchUp إلى إزالة صداع ترتيب وقت للدردشة مع جميع أحبائك.

 

يمكنك تعيين حالة تشير إلى أنك مستعد للتحدث، ويمكن لما يصل إلى ثمانية أشخاص الانضمام إلى مكالمة.

 

كما يمكنك إنشاء مجموعات لأصدقائك وعائلتك بحيث عندما يكون الجميع متاحًا، يمكنك بدء مكالمة معهم جميعًا بنقرة واحدة، كما هو الحال مع بعض تطبيقات الاتصالات الأخرى للشركة، لن تحتاج إلى حساب Facebook لاستخدام CatchUp لأنه يعمل مع قائمة جهات الاتصال بهاتفك.

 

من خلال إعدادات خصوصية CatchUp، يمكنك تحديد جهات الاتصال التي يمكنها إجراء مكالمات معك.

 

قال موقع TechCrunch إن فيسبوك كان يعمل على CatchUp قبل أن يقتصر انتشار فيروس كورونا COVID-19 على معظم الناس في منازلهم، ومع ذلك، دفع الوباء فريق NPE، قسم البحث والتطوير، إلى تسريع التنمية.

 

كشف الرئيس التنفيذي مارك زوكربيرج الأسبوع الماضي عن خطط للسماح لعدد كبير من الموظفين بالعمل من المنزل بشكل دائم، بالتزامن مع هذا التحول إلى العمل عن بعد، يعمل Facebook على المزيد من أدوات الاتصال، وبالتأكيد يقع CatchUp تحت هذا المرسوم.

 

لجأ الكثير منا إلى مكالمات الفيديو للبقاء على اتصال مع استمرار تفشي الوباء، ولكن قد لا ترغب دائمًا في إظهار وجهك للعائلة والأصدقاء، بغض النظر عن مدى قربك، لذا قد يكون CatchUp حلاً معقولاً للبقاء على اتصال، إنه متاح في الولايات المتحدة على iOS و Android لفترة محدودة.