رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تكنوموبايل تفعل مجموعة من الإجراءات الوقائية لحماية الموظفين والعملاء

تكنوموبايل
تكنوموبايل

 أعلنت شركة "تكنوموبايل" إحدى الشركات الرائدة والمبتكرة عالميًا فى مجال الهواتف المحمولة والتابعة لمجموعة "ترانشن هولدنج" العالمية عن اتخاذ وتفعيل مجموعة من الإجراءات الوقائية؛ لضمان سلامة الموظفين والعملاء ضد فيروس كورونا COVID-19.

 يأتي ذلك في ظل هذه الأزمة وبعد أن أصبحت الهواتف الذكية والتكنولوجيا إحدى أهم الوسائل التى تساعد المواطنين فى التواصل والاطمئنان على أسرهم وإنجاز أعمالهم فى ظل الالتزام بتنفيذ تعليمات الدولة بالحجر الصحي والبقاء فى المنزل لسلامة المواطنين.

أكد كالوس ديفيد مدير العلامة التجارية "تكنوموبايل" مصر أن مراكز خدمة العملاء "Carlcare" مازالت تعمل بكامل قوتها الاستيعابية وتقدم الدعم الدائم للعملاء مع الالتزام باتخاذ التدابير الوقائية لمنع العدوى ويتم تزويد موظفي "تكنوموبايل" بشكل دائم بكافة المنتجات الصحية مع الحرص دائما على تعقيم ونظافة مراكز خدمة العملاء.

 قال ديفيد إن "تكنوموبايل" نبهت على موظفيها ممن يتعاملون مباشرة مع العملاء بالحفاظ على مسافة آمنة أثناء تعاملهم اليومى معهم، موضحًا أن مراكز خدمة "Carlcare" تقدم الآن خدمة الشحن والتوصيل لمن لا يستطيع زيارة مراكز

الصيانة، مع الالتزام بالعمل من أجل تقديم الخدمة فى الوقت المناسب للعملاء؛ حرصًا على سلامة العملاء خلال أزمة COVID-19.

أضاف مدير العلامة التجارية "تكنوموبايل" أن الشركة بدأت فى تطبيق سياسة داخلية لضمان سلامة وصحة جميع موظفيها مثل قياس درجة الحرارة بشكل يومى كل صباح مع السماح للموظفين بإمكانية العمل من المنزل لتقليل التعاملات واحتمالات الإصابة واستمرار مراقبة ومتابعة  تطورات الأوضاع فيما يتعلق بأزمة كورونا داخل مصر لضمان صحة وسلامة الموظفين والعملاء.

تمتلك "تكنوموبايل" 10 مراكز خدمة عملاء و11 نقطةخدمة معتمدة و112 نقطة تجميع بالإضافة إلى 168 موظفًا وتبدأ ساعات العمل من العاشرة صباحًا وحتى الرابعة والنصف عصرًا من الأحد إلى الخميس.