عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

إطلاق HUAWEI Video على هواوي AppGallery في مصر

هواوي
هواوي

أطلقت مجموعة هواوي لأجهزة المستهلك في مصر تطبيق خدمة بث الفيديو HUAWEI Video على هواوي AppGallery، والذي يقدم تجربة فريدة للمستخدمين، وأصبح يمكنهم الان الاستمتاع بآلاف الساعات من أفضل المحتوى العربي والعالمي.

 

يعد التطبيق خطوة جديدة ومثال لنمو النظام البيئي المتاح على منصة خدمات هواوي "Huawei Mobile Service - HMS"، ويشمل التطبيق مكتبة تحتوي على ملايين من مقاطع الفيديو المختلفة، وأكثر من 10،000 ساعة من المحتوى العربي، بالإضافة إلى وجود أكثر من 10،000 ساعة من المحتوى العالمي.


 قال آدم شياو المدير العام لخدمات الهواتف الذكية في هواوي الشرق الأوسط وأفريقيا، بمجموعة هواوي لأعمال المستهلك: "يلتزم HUAWEI Video ببناء نظام

بيئي للمحتوى يستند إلى التصميم العالمي لنظام HMS، واستقطاب المزيد من الشركاء من أصحاب الجودة العالية، وبالتالي منح جميع مستخدمي هواوي تجربة حسية رائعة ومتكاملة من حول العالم".


يوفر تطبيق HUAWEI Video محتوى مجاني، بالإضافة إلى المحتوى المدفوع والذي يتطلب اشتراكات فيديو عند الطلب؛ فإن الشركة من خلال التطبيق تتيح للمستخدمين خيار شراء محتوى مدفوع باستخدام خدمة المشتريات In-App Purchases IAP داخل التطبيق من هواوي.