عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ماستركارد توفر المواد التعليمية المبتكرة على الإنترنت عبر برنامجها Girls4Tech

ماستر كارد
ماستر كارد

أعلنت ماستركارد عن توفير باقة من المواد التعليمية المبتكرة والجديدة على الإنترنت عبر برنامجها Girls4Tech بما يعزز الوصول إلى مناهج تعليمية مميزة في مجالات العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات.

 

تم تصميم البرنامج لدعم جهود أولياء الأمور والمعلمين في إشراك وإلهام الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 8 و12 عاماً.

ومن خلال هذا البرنامج، أصبح بإمكان المعلمين وأولياء الأمور في مصر وحول العالم تنزيل الدروس لمساعدة الطلاب على التعلّم في مجالات العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات من منازلهم، من خلال موقع Girls4Tech Connect الذي أطلقته شركة ماستركارد مؤخراً، بالإضافة إلى أنشطة جرى تنظيمها بالتعاون مع Scholastic، شريك ماستركارد في مجال التعليم.

 

قال مجدي حسن، مدير عام ماستركارد في مصر وباكستان: "تفخر ماستركارد بإطلاق منصة Girls4Tech

Connect، وهي منصة تعليمية ممتعة وجذابة توفر الكثير من الأنشطة والمواد التعليمية لتشجيع الصغار على دراسة العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات في المنزل".

أضاف حسن: "تدرك ماستركارد حجم التحديات التي تواجهنا اليوم، والتي دفعت المعلمين وأولياء الأمور إلى التكيف مع طرق جديدة ومبتكرة للتعلّم، وهدفنا من إطلاق منصة Girls4Tech هو تشجيع الفتيات على العمل في مهن في مجالات العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات، في إطار التزامنا بتحقيق التكافؤ بين الذكور والإناث في جميع أنحاء المنطقة".