عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

آيفون الاقتصادي.. تسريبات جديدة عن iPhone SE قبل إطلاقه

تسبب فيروس كورونا المستجد في تأجيل هاتف iPhone الجديد، الذي كان من المقترح إطلاقه في شهر مارس من آبل، بأسعار معقولة.

 

لا تزال الشائعات والتسريبات تتردد حول ذلك، ومع ذلك؛ فإن تسريبين جديدين يعطيان أقوى مؤشر على أن الإطلاق وشيك، يأتي الأول من متجر آبل مباشرة والذي يؤكد أن iPhone الجديد سيطلق عليه iPhone SE.


يحتوي متجر Apple عبر الإنترنت على واقي شاشة Belkin مدرج في iPhone SE، جنبًا إلى جنب مع iPhone 8 و iPhone 7، واقترحت شائعات سابقة أن iPhone SE سيكون له نفس الشكل مثل iPhone 8، وقد أعطت قائمة Belkin أقوى إشارة ممكنة حول اسم iPhone الجديد.

كانت التسريبات السابقة قد ذكرت أن Apple قد تسميها iPhone 9 كما هو الحال بعد ظهور iPhone 8 على iPhone X، ومع ذلك يبدو أن آبل تعود إلى لقبها الأصلي لجهاز iPhone بأسعار معقولة.

 

بالنسبة للمبتدئين، تم إطلاق أول iPhone SE في عام 2016 وكان يحتوي على مواصفات iPhone

ثم iPhone 6 ولكن مع عامل شكل مختلف.

 

يأتي التسرب الثاني من 9to5Mac الذي يقول إن iPhone SE قد يتم إطلاقه قريبًا مع قبول Apple الطلبات له، ويشاع أن iPhone SE يأتي بثلاثة ألوان مختلفة: الأسود والأبيض والأحمر.

 

يشير تقرير 9to5Mac أيضًا إلى أن جهاز iPhone SE سيأتي بثلاثة أنواع تخزين - 64 جيجابايت و 128 جيجابايت و 256 جيجابايت، لا يذكر التقرير أسعار iPhone ولكن التسريبات السابقة أشارت إلى أنه سيبدأ بسعر 399 دولارًا.

 

سيتم تشغيل iPhone SE بواسطة معالج A13 Bionic من Apple، الموجود في سلسلة iPhone 11، من المتوقع أن يحتوي الهاتف الذكي على كاميرا واحدة في الخلف.