رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

آبل تعمل على تعطيل ميكروفونات iPad Pro عند إغلاقه

في هذه الأيام، يمكن القول بأن أي جهاز متصل بميكروفون يكون التعامل معه بحذر، من مكبرات الصوت الذكية إلى الهواتف إلى أجهزة الكمبيوتر.

 

ساعدت Apple في معالجة مخاوف الخصوصية في 2018 بإضافة ميزة تعمل على فصل ميكروفونات MacBook عند إغلاق أغطية أجهزة الكمبيوتر المحمولة.

 

يوضح توثيق أحدث طرازات iPad Pro أن الأجهزة اللوحية الجديدة للشركة تتمتع بقدرة مماثلة، عندما يغلق المستخدم غطاء صندوق متوافق، ستقطع شريحة أمان iPad الميكروفون، مما يساعد على منع التطفل.

 

عندما يكون غطاء الحالة مغلقًا، لا يمكن للبرنامج الوصول إلى البيانات الصوتية، سواء من تطبيق قياسي أو من امتيازات الجذر، وهذا يعني أنه حتى إذا تأثرت البرامج الثابتة لجهاز iPad بالبرامج الضارة، فلن يتمكن الممثل السيئ من الاستماع إليها.

 

لكي تعمل الميزة، يجب أن يكون لدى المستخدم حالة متوافقة مع MFI أو "Made for iPad"، وستكفي أي حالات

حالية لجهاز iPad صممتها Apple، بما في ذلك Smart Folio و Smart Keyboard Folio و Magic Keyboard، والتي يجب أن تكون متاحة في مايو، يجب أن تعمل حالات الجهات الخارجية المعتمدة أيضًا.

 

على الرغم من أن أجهزة iPad لا تحتوي على العديد من مشكلات الأمان مثل أجهزة Android اللوحية، إلا أنها لا تزال عرضة للتنازلات، يعد هذا الإجراء الجديد من Apple إجراءً مرحبًا به، ولكن سيكون من الجيد أن تتمكن من الوصول إلى الخيار من واجهة iPad حتى يمكن أن يعمل للمستخدمين الذين يفضلون عدم استخدام حالة.