عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مفاجأة.. آبل تمنع ظهور الأشرار يستخدمون هواتف iPhone في الأفلام

iPhone في الأفلام
iPhone في الأفلام

هناك طريقة سهلة للتمييز بين الأبطال والأشرار في الأفلام العالمية، وفقًا للمخرج ريان جونسون، فقط ما تحتاجه هو النظر إلى نوع الهاتف الذي يستخدمونه.

 

إذا كانت إحدى الشخصيات تستخدم جهاز iPhone، فلن تكون هناك فرصة لأن ينتهي بهم الأمر إلى أن يكونوا شريرين، لأن آبل Apple ستسمح فقط للشخصيات الجيدة باستخدام أجهزتها في الأفلام والتلفزيون.

 

تضع إرشادات وضع المنتج الصارمة من عملاق التكنولوجيا قيودًا صارمة على من يمكنه استخدام iPhone على الشاشة، ليس رائعًا لإخفاء قاتل في لغز.

 

قال ريان جونسون إنه نظرًا لقواعد التنسيب الخاصة بمنتج Apple، يمكن تصوير الأحرف الجيدة فقط باستخدام أجهزة الشركة في Knives Out.

في الصورة: جيمي لي كورتيس في دور ليندا درايسديل، لأنها تحمل هاتف iPhone "لا يمكن أن تكون الشرير"
 

وجدت شركة تتبع العلامة التجارية Concave أن هناك 13 دقيقة من وقت بث منتجات Apple في الموسم الثاني من لعبة Big Little Lies، من بطولة نيكول كيدمان

قال Phil Schiller من شركة Apple إن الشركة تحب أن ترى منتجاتها تستخدمها النجوم، لكن الجهاز يجب أن يكون بطلاً، وكان أفضل صديق لـ Born Lady Gaga ، Ramon  أنتوني راموس يدعم المغني وكاتب الأغاني الطموح وينظر بوضوح باستخدام iPhone.


قال جونسون الذي تشمل اعتماداته في حرب النجوم: The Last Jedi و Looper و Knives Out - لفانيتي فير، لا أعرف إذا كان ينبغي علي أن أقول هذا أم لا، ليس لأنه يشبه السحر أو شيء من هذا القبيل، ولكن لأنه سيثبتي على اللغز التالي الذي كتبه.

 

أضاف: "لكن انسوا ذلك، سأقولها، إنها ممتعة للغاية، آبل تتيح استخدام iPhone في الأفلام، لكن وهذا أمر محوري للغاية إذا كنت تشاهد فيلمًا غامضًا، لا يمكن للأشرار أن يكونوا على iPhone على الكاميرا".

يستشهد جونسون بمشهد رئيس في فيلمه Knives Out، حيث تمتلك ليندا درايسدال، التي لعبت دورها جيمي لي كورتيس، جهاز iPhone، في المشهد، تحدث قراءة الوصية بعد مقتل روائية غنية كريستوفر بلامر، وشوهدت شخصية كورتيس وهي تحمل هاتف iPhone، وهذا يعني أنه لا توجد طريقة يمكن أن تكون القاتلة، حيث تحظر آبل ذلك.

 

خلال العقد الماضي، كان لدى Apple عدد من المنتجات في أفلام الاستوديوهات أكثر من أي علامة تجارية أخرى ولكن الشركة تريد دائمًا أن تكون منتجاتها هي البطل.

ظهرت أجهزة Apple في Sex and

the City و The Family Guy و Captain America: The Winter Soldier و Fast Five و عدد لا يحصى من البرامج التلفزيونية والأفلام.

 

وفقًا لشركة تتبع العلامة التجارية Concave، يظهر منتج Apple بشكل أو بآخر في معظم البرامج التلفزيونية التي تجري في العالم الحديث.

ووجد الباحثون أنه كان هناك 13 دقيقة من وقت البث لشركة آبل في الموسم الثاني من فيلم Big Little Lies المواجه لنيكول كيدمان، كما يحدق أيضًا في بطولة ريز ويذرسبون وميريل ستريب.

 

قال جونسون مازحًا إن معرفة قواعد Apple الخاصة بوضع المنتجات يمكن أن يعطي النهايات المحتملة في الأفلام الغامضة حيث لم يتم الكشف عن الهوية الحقيقية للشرير، ولكن قد يصبح واضحًا بناءً على نوع الهاتف الذي يحتفظ به.

في عام 2012، قال Phil Schiller من شركة Apple إن فلسفة الشركة تتمثل في إظهار المنتج كبطل دائمًا، على سبيل المثال في The Commuter، يعد Michael MacCauley ،Liam Neeson الشخصية الرئيسية والبطل كان يستخدم جهاز iPhone.

 

قالت Apple إن المنتج يجب أن يظهر فقط في أفضل صورة بطريقة أو سياق ينعكس إيجابياً على منتجاتها، وعلى Apple Inc، وفي What Your Number، تحاول الشخصية الرئيسية Anna Faris إيجاد الحب عن طريق الاتصال بالناس.

 

قال داريل كوليس، أخصائي تعيين المنتجات في سيساو ميديا ​​لصحيفة الجارديان: "جميع العلامات التجارية لديها شروط لكيفية استخدامها ورؤيتها على الشاشة، ومن الشائع بالنسبة لبعض العلامات التجارية ألا ترغب في الارتباط بشخص سيء، أو لا تريد أن ترتبط ماركة الكحول أو السيارة بشخصيات في حالة سكر".