عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مراهق يخدع تويتر.. ينشأ حسابًا وهميًا لمرشح في الكونجرس ويوثقه

أنشأ طالب في مدرسة ثانوية من ولاية نيويورك حسابًا باسم أندرو والز، مرشحًا مزيفًا للكونجرس على موقع التدوين العالمي تويتر Twitter.

 

وفقًا لـ CNN Business، فقد استغرق الأمر من المراهق 25 دقيقة لإعداد كل شيء، في غضون بضعة أشهر، وصل Twitter إلى Andrew Walz وتحقق من حسابه، وحصل على شارة زرقاء بجانب اسمه.

 

قدم معلومات أندرو والز إلى موقع على شبكة الإنترنت يسمى Ballotpedia، وهو غير ربحي يتتبع المرشحين السياسيين الأمريكيين، اشترك موقع Twitter مع الموقع العام الماضي لتحديد حسابات تويتر الرسمية للمرشحين وحملاتهم.

 

بمجرد تمرير Ballotpedia لمعلومات أندرو والز إلى Twitter، تواصلت الشركة للتحقق من الحساب، رغم أنه كان يضم 10 متابعين فقط اعتبارًا من 26 فبراير.

 

قال الطالب إنه لم يروج للحساب مطلقًا، لقد أراد ببساطة اختبار نظام التحقق من Twitter، بدلاً من خداع الجمهور، عندما وصلت CNN Business إلى Twitter للتعليق، أنهت الشركة الحساب.

 

تهدف شارة التحقق الزرقاء إلى طمأنة الجمهور بأن الحساب مشروع وأن

تويتر قد بذل العناية الواجبة في فحص صاحب الحساب، يصف Twitter نظام التحقق الخاص به كوسيلة لمساعدة المستخدمين في العثور على معلومات موثوقة خلال موسم الانتخابات.

 

ومع ذلك يقول الطالب إن الشركة لم تطلب أي شكل من أشكال تحديد الهوية- كان الشرط الوحيد هو أنه أضاف صورة رأس إلى الحساب، قال كل من Ballotpedia و Twitter إنهما سيحسنان عمليات الفحص الخاصة بهما بعد هذا الاستعراض.

 

ولكن مع تدخل الدول الأجنبية بنشاط في الانتخابات الأمريكية، ومع حظر السياسيين الأمريكيين الإجراءات الأمنية الخاصة بالانتخابات بشكل غريب، يجب على المستخدمين إجراء أبحاثهم الخاصة والتأكد من أن الحسابات التي يتبعونها مشروعة.