عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فيديو.. الإعلان عن هاتف Realme X50 Pro وهذه مواصفاته

قد تكون شركة Realme أقل شهرة من Oppo، ولكن ساعدها تسعيرها الجريء والتعاون بين الحين والآخر مع أيقونة التصميم ناوتو فوكاساوا Naoto Fukasawa، على تقديم أداءً جيدًا في آسيا.

 

realme تدخل عصر الجيل الخامس وتُطلق هاتف realme X50

 

وفقًا لموقع engadget، ففي الشهر الماضي فقط، قدمت الشركة إلينا Realme X50 الهاتف ذات السعر المعقول؛ ناهيك عن أنه أيضًا جهاز 5G متوسط ​​المدى، إذا ما هو التالي؟ بالطبع Realme X50 Pro.

مما لا يثير الدهشة، أن "Pro" هنا يشير بشكل أساسي إلى مجموعة شرائح Qualcomm Snapdragon 865، والتي تعد العنصر الرئيس لجميع أعلام 5G تقريبًا حتى الآن هذا العام، هذا يعني أن الهاتف سيتصل بمزيد من النطاقات 5G "بما في ذلك أوروبا والهند، حيث سيتم إطلاقه أيضًا"؛ للاستفادة الكاملة من الهوائي المحيطي بزاوية 360 درجة.

 

وبالمثل، ستستمتع باتصال WiFi 6، ومن المزايا الأخرى لهذه الشرائح، ذاكرة الوصول العشوائي السريعة LPDDR5، مما يضمن استجابة الهاتف بشكل أسرع بشكل عام.

تشتمل وحدات "Pro" الأخرى على كاميرات أفضل ومكبرات صوت ستيريو Dolby Atmos وقارئ بصمة معززة في الشاشة ونظام تبريد بخار محسن وشحنة فلاش "SuperDart" مدتها 35 دقيقة و 65 واط "وهي في الأساس نسخة معاد تسميتها من Oppo's " SuperVOOC 2.0"، يتم تعبئتها جميعًا في هيكل "Moss Green" أو "الصدأ الأحمر" منخفض المظهر، يتميز بظهر زجاجي أملس ومظهر لامع لامع في زوايا معينة.

 

الغريب أن Realme نوع من الاتجاه المعاكس مع شاشة 1080p X50 Pro، فبدلاً من الاحتفاظ بشاشة LCD بقوة 120 هرتز مقاس 6.57 بوصة من X50 من JDI و BOE، يجب أن يكون طراز Pro مرتبطًا بلوحة Samsung AMOLED الأصغر والأبطأ مقاس 6.44 بوصة 90 هيرتز.

في حين أن البعض قد يصاب بخيبة أمل بسبب عدم وجود لوحة AMOLED 120 هرتز، كان هذا على الأرجح قرارًا واعٍ للسعر اتخذته العلامة التجارية.

 

يصل الحد الأقصى X50 Pro إلى 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي LPDDR5 مع مساحة تخزين 256 جيجابايت من UFS 3.0 يأتي مزودًا ببطارية تبلغ مساحتها 4200 مللي أمبير في الساعة بالإضافة إلى تقنية NFC المعتادة Google Pay friendly وصينية بطاقة SIM المزدوجة وإلغاء ضوضاء ميكروفون مزدوج.

يشبه X50، يحتوي X50 Pro على مجموعة من الكاميرات الرباعية الموجودة على الظهر وكاميرات مزدوجة لصور شخصي ، ولكن مع مجموعة مختلفة قليلاً من أجهزة الاستشعار والبصريات.

 

يقود المجموعة الخلفية شريحة Samsung GW1 بسعة 64 ميجابكسل مع فتحة f / 1.8 للحصول على لقطات فائقة الدقة، أو للحصول على 4 في 1 بكسل لدعم الحساسية في سيناريوهات الإضاءة المنخفضة.

يوجد أدناه كاميرا عريضة 8 ميجابكسل، والتي تتعامل أيضًا

مع لقطات الماكرو بحجم 3 سم، والكاميرا العليا عبارة عن أداة تصوير تليفوتوغرافي بدقة 12 ميجابكسل، والتي توفر تقريبًا هجينًا بصريًا يصل إلى 5 أضعاف (أو تقريب هجين 20x هش، إذا كنت يائسًا حقًا).

 

أخيرًا توجد في الأسفل كاميرا أحادية اللون بدقة 2 ميجابكسل f / 2.4 تساعد وضع الكاميرا الرئيسي على الوضع.

 

واحدة من أهم ميزات التصوير الفوتوغرافي التي يروجها Realme لسلسلة X50 هي "Nightscape 3.0"، الذي يأتي مع "وضع ترايبود" الذي يعرض فترة طويلة للغاية تصل إلى 50 ثانية لبعض اللقطات الليلية المثيرة للاهتمام، طالما يمكنك التحميل هاتفك على حامل ثلاثي الأرجل.

يحتوي "Nightscape 3.0" أيضًا على "Ultra Nightscape Mode"، وهو ما يعزز بشكل أساسي حساسية الكاميرا لالتقاط صور ساطعة حتى عندما تنخفض الإضاءة إلى 1 لوكس فقط.

 

أما بالنسبة للفيديو، فهو مجرد تسجيل 4K @ 30fps المعتاد بمستويين من تثبيت الفيديو، على الجانب الآخر من الهاتف، ستحصل على كاميرا سيلفي رئيسية بحجم 32 ميجابكسل f / 2.5 مع كاميرا تصوير عريضة 8 ميجابكسل f / 2.2، تعمل كل منهما بواسطة مستشعرات Sony وتم تثبيتها في أعلى الشاشة اليسرى.

يعمل Realme X50 Pro على نظام Android 10 مع Realme UI - وهو في الأساس تجربة Android على مقربة من بعض الأشياء الجيدة المنقولة من Oppos ColorOS، مثل التنقل بالإيماءات وميزات المساعد الذكي

 

لا توجد أية معلومات عن توفر الولايات المتحدة حتى الآن، حيث تستهدف Realme أوروبا في الوقت الحالي، وأصبحت إسبانيا سوق الإطلاق في أبريل.

 

سيبدأ Realme X50 Pro من 599 يورو، حوالي 650 دولارًا، لإصدار التخزين 8GB RAM + 128GB، ويصل إلى 749 يورو، حوالي 810 دولارًا، مع 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي RAM + تخزين 256 جيجابايت.