رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد.. سوني تشوق منشئي الفيديو بهاتف Xperia Pro 5G

تطرقت شركة سوني Sony، اليوم الإثنين، خلال مؤتمرها الصحفي الافتراضي الخاص بـ MWC، إلى هاتف Xperia Pro 5G، وهو مصمم لمنشئي الفيديو ويشبه إلى حد كبير هاتف RED الخاص بالهيدروجين.

 

فيديو.. سوني تطلق Xperia 1 II في بث مباشر خوفًا من كورونا

 

وفقًا لموقع engadget؛ فإن برو يشبه هاتف Xperia 1 II الجديد أيضًا من حيث المواصفات، مع مجموعة شرائح Qualcomm Snapdragon 865، وذاكرة وصول عشوائي سعتها 8 جيجابايت ، و 512 جيجابايت للتخزين، وشاشة OLED بحجم 6.5 بوصة 21: 9 4K HDR.

ومع ذلك، على عكس الطراز الآخر؛ فإن Xperia Pro سيدعم تقنية mmWave 5G عالية السرعة ويحزم ميزة غير عادية للغاية على الهاتف الذكي هذه الأيام: منفذ HDMI.

 

فيديو.. سوني تعلن عن هاتف Xperia 10 II تليفزيون في جيبك

 

الفكرة هي أن Xperia Pro 5G يمكنه استلام إشارة فيديو بدقة 4K، وعرضها بدقة شديدة على شاشة OLED ونقلها إلى مركز البث بفضل تقنية mmWave، من شأنه أن يجعل الجهاز في

متناول اليد للمبدعين كشاشة وجهاز التقاط وحتى محطة البث.

كما يدعم Xperia PRO مهام سير عمل نقل الفيديو الإذاعي الاحترافي من خلال تصور حالة الاتصال وتأكيدها، وقالت Sony إنه سيتيح لك إدخال HDMI توصيله بأي كاميرا DSLR أو كاميرا فيديو احترافية ونقل بيانات بث الفيديو أثناء التصوير إلى خادم أو سحابة عبر اتصالات 5G.

 

تشتمل المواصفات الأخرى على بطارية شحن سريع تبلغ 4000 مللي أمبير في الساعة وهيكل مقاوم للماء مزود بزجاج Gorilla Glass 6 وشحن Qi وكاميرا ثلاثية، كما تتوفر ميزات على Xperia 1 II، على عكس هذا النموذج، ومع ذلك، لا توجد كلمة بعد عن السعر أو التوافر.