عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

طال انتظارها.. يوتيوب يعلن عن مكتبة الموسيقى

يشرح YouTube Music كيف ستعمل خزانة السحابة التي طال انتظارها في وقت سابق، ظهر أن موقع يوتيوب يعمل أخيرًا على طريقة تتيح لك تحميل الموسيقى الخاصة بك إلى مكتبته.

 

جوجل تضع حسابات المستخدمين تحت الولاية القضائية الأمريكية

 

وفقًا لموقع engadget، نشر جوجل Google وثيقة دعم تشرح كيف سيتمكن المستخدمون من إضافة مجموعتهم الموسيقية الشخصية إلى مكتبتهم، إما بسحب الملفات إلى أي سطح على music.youtube.com، أو عن طريق النقر على "تحميل الموسيقى" ضمن قائمة ملف التعريف.

 

تدعم الميزة ملفات FLAC و M4A و MP3 و OGG و WMA، وستكون قادرًا على الاستماع إلى تحميلاتك في الخلفية، بدون إعلانات ودون اتصال بالإنترنت، حتى إذا لم تكن مشتركًا في YouTube Music Premium حاليًا.

 

ستتمكن أيضًا من إرسال محتوى تم تحميله أو تشغيله من مكبرات الصوت الذكية، لا يمكن تشغيل الموسيقى التي حمّلتها إلا لن يتمكن المستخدمون الآخرون من الوصول إليها، وإذا كنت

تشارك قائمة تشغيل مع شخص يحتوي على موسيقى محمّلة، فلن يتمكنوا من سماع تلك المقطوعات.

 

لقد تم التلميح إلى أن موسيقى Google Play ستغلق أبوابها إلى الأبد في وقت لاحق من هذا العام، لذا فإن تسهيل انتقال المستخدمين إلى YouTube Music سيكون دائمًا على جدول الأعمال.

 

ومع ذلك، إذا كنت تتطلع إلى نقل مكتبتك بالكامل من Google Play، فقم بالضغط عليها حاليًا، قال مستند الدعم إن جوجل تعمل على "نقل" الموسيقى الخاصة بك بسلاسة.

 

وأشار إلى أنه لا يوجد شيء يتغير مع Google Play Music، وأنه عندما يتم استبداله في النهاية بموسيقى YouTube.