رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد.. عودة دراجات Lyft الإلكترونية بعد حل مشكلة الفرامل

طرحت شركة Citi Bike من Lyft أسطول من الدراجات الإلكترونية في مدينة نيويورك، بعد تأخير بسبب مشكلات المكابح.

 

فيديو.. جوجل توصل Stadia إلى 18 هاتفًا جديدًا

 

وفقًا لموقع engadget؛ فإنها متاحة الآن للإيجار في أي من محطات Citi Bike البالغ عددها 900 في المدينة عبر تطبيق City Bike أو تطبيق Lyft.

 

تستخدم الدراجات مجموعة قيادة كهربائية مدعمة بدواسة تسمح لك بممارسة بعض التمارين الخفيفة، وفقًا لـ Lyft، تم استخدام كل دراجة إلكترونية لمدة 15 رحلة يوميًا أثناء التجربة، أي ثلاثة أضعاف استخدام الدراجات الكلاسيكية خلال نفس الفترة.

وفقًا لما ورد في Citi Bike يدفع غير الأعضاء 3 دولارات لكل رحلة مدتها 30 دقيقة على دراجة كلاسيكية ويمكنهم ترقية ذلك إلى كهربائي مقابل 0.15 دولار إضافي في الدقيقة - أو ما مجموعة 7.50 دولارات لرحلة الدراجة الإلكترونية لمدة 30 دقيقة.

 

يدفع سكان نيويورك من ذوي الدخل المنخفض 5 دولارات شهريًا للحصول على عضوية كلاسيكية بالإضافة إلى 5 سنتات في الدقيقة للدراجة الإلكترونية، حتى 45 دقيقة.

 

كانت الدرجات الأولي تواجه مشاكل في الفرامل الأمامية شديدة الحساسية التي تسببت في "عشرات" من الحوادث والإصابات، كما واجهت

دراجات Lyft الإلكترونية مشاكل في البطارية تسببت في نشوب حرائق في سان فرانسيسكو وأماكن أخرى.

تم إجبار Citi Bike على إعادة تصميم إعداد فرامل الدراجة وأيضًا العثور على مورد بطارية جديد، وقررت الشركة أيضًا تغيير هيكل تسعير الدراجات الإلكترونية من خلال إلغاء الرسوم الثابتة وإدخال رسوم في الدقيقة.

 

عادت الدراجات الإلكترونية الآن إلى الخدمة، و Lyft لديها أكثر من 2000 في سان فرانسيسكو مع خطط للتوسع في شيكاغو وواشنطن العاصمة ومينيابوليس ومدن أمريكية أخرى.

 

في مدينة نيويورك، سيتم توسيعها قريبًا في شمال مانهاتن وبرونكس الجنوبية مع المزيد من الأحياء التي تتبعها.

 

كان لديها 1000 دراجة إلكترونية في مدينة نيويورك عندما تم سحبها بسبب مشاكل الفرامل، وتخطط ليفت في النهاية إلى تثبيت 4000 دراجة في المدينة.