عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

Ring تطلب مصادقة ثنائية لأجهزة الحماية المنزلية

تواصل Ring مساعيها لتحسين الخصوصية والأمان بعد موجة الانتقادات التي تعرضت لها، اعتبارًا من الثلاثاء، ستبدأ العلامة المملوكة إلى جيف بيزوس صاحب أمازون Amazon في طلب مصادقة ثنائية لجميع المستخدمين عند تسجيل الدخول إلى حسابات Ring الخاصة بهم.

 

تطبيق Ring يسمح بالتحكم في بيانات فيسبوك وجوجل

 

وفقًا لموقع engadget، فإنه عندما تصل إليك الميزة هذا الأسبوع، ستحصل دائمًا على رمز مكون من ستة أرقام يتم إرساله إما إلى بريدك الإلكتروني أو إلى الرسائل القصيرة؛ لإكمال عملية تسجيل الدخول.

 

ستبدو هذه الخطوة أكثر شيوعًا عندما تكون نيست قد أعلنت عن شرط مماثل قبل أسبوع واحد فقط، لكنها لا تزال أخبارًا جيدة عندما وعدت برفع مستوى الأمان الأساسي لأجهزة رينج الذكية.

 

ستوفر الشركة أيضًا مزيدًا من التحكم في مشاركة البيانات، إنه على الفور إيقاف مؤقتًا لاستخدام غالبية خدمات تحليل الطرف

الثالث في تطبيقاته وموقعه على الويب بينما يبتكر المزيد من الطرق لإلغاء المشاركة في مركز التحكم الخاص به.

 

يجب أن تشاهد تلك الضوابط المشددة في أوائل الربيع، ويمكنك أيضًا إلغاء الاشتراك في مشاركة البيانات للإعلانات المستهدفة، وهناك فرصة جيدة لأن تشاهد بعض الإعلانات بغض النظر، لكنها لن تستهدفك.

 

تأتي تغييرات Ring بعد فترة وجيزة من التحقيق الذي أجرته مؤسسة Electronic Frontier Foundation والذي أظهر أن متتبعي الطرف الثالث في تطبيق Ring قد شاركوا المعلومات مع Facebook و Google وشركات البيانات مثل AppsFlyer و MixPanel.