رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

اختراق هاتف جيف بيزوس.. مفاجأة تورط صديقته لورين سانشيز وشقيقها

جيف بيزوس وصديقته
جيف بيزوس وصديقته لورين سانشيز

كشف تقرير لصحيفة وول ستريت جورنال، مفاجآت في قضية اختراق هاتف أغنى رجل في العالم ومؤسس أمازون جيف بيزوس، عبر تطبيق التراسل الفوري واتساب.

 

فيسبوك تحرج جيف بيزوس وتكشف مفاجأة عن اختراق هاتفه عبر واتساب

 

أوضح التقرير أن المحققين الفيدراليين الأمريكيين يمتلكون أدلة جديدة تكشف تورط لورين سانشيز صديقة جيف بيزوس وشقيقها في بيع صور حميمية لمؤسس أمازون لصحيفة "ناشونال إنكوايرر".

أضاف التقرير أن لورين سانشيز سربت الصور لشقيقها مايكل، الذي وقع عقدًا مع صحيفة "ناشونال إنكوايرر" مقابل 200 ألف دولار أمريكي، لتسريب الصور.

 

تابعت وول ستريت جورنال أنها اطلعت على الرسائل والعقد الذي نص على دفع مبلغ 200 ألف دولار لسانشيز من قبل إنكوايرر في أكتوبر 2018، وهو ما يؤكد أنه كان مصدر المعلومات التي نشرت في مقال الصحيفة.

كانت عدة مواقع أجنبية قد زعمت أن وراء اختراق هاتف جيف بيزوس هو حساب ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، إلا

أن السفارة السعودية بواشنطن نفت هذه الإدعاءات، وقالت: "إن التقارير الإعلامية الأخيرة التي تشير إلى أن المملكة وراء القرصنة على هاتف جيف بيزوس أمر سخيف، ندعو إلى إجراء تحقيق في هذه الادعاءات حتى نتمكن من الحصول على كل الحقائق".

كما أكد المتحدث باسم الشركة المالكة لصحيفة ناشونال إنكوايرر، ما نشر في تقرير وول ستريت جورنال، وأقر بأن شقيق صديقة مؤسس أمازون هو مصدر الصور المنشورة بمقالهم، والاتهامات الموجهة للسعودية غير صحيحة.

 

كانت ناشونال إنكوايرر قد نشرت في يناير 2019 صورًا لأغنى رجل في العالم كشفت عن علاقته بلورين سانشيز، وقت زواجه من ماكنزي بيزوس.