رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

وزير الاتصالات يلتقي رئيس مجلس إدارة شركة واحات السيليكون والعضو المنتدب للشركة وأعضاء مجلس الإدارة

بوابة الوفد الإلكترونية

 التقى عمرو طلعت، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، عادل دنش، رئيس مجلس إدارة شركة واحات السيليكون، وسامح الملاح، العضو المنتدب للشركة، وأعضاء مجلس الإدارة في تشكيله الجديد.. في بداية اللقاء أعرب  عمرو طلعت، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، عن تقديره للكفاءات التي يضمها مجلس إدارة شركة واحات السيليكون، وثقته في قدرتهم على قيادة الشركة وتحقيق أهدافها في النجاح والنمو ومواجهة التحديات؛ متمنيًا لهم التوفيق في أداء مهامهم في الفترة المقبلة.
 كما طالب أعضاء مجلس إدارة الشركة إلى تعظيم العائد من استثمارات الشركة، وتنمية وتطوير المناطق التكنولوجية التي تم إنشاؤها، والترويج لها لجذب استثمارات جديدة؛ مشيرًا إلى أهمية إعطاء الأولوية لتعظيم الاستفادة من المزايا التي يوفرها قانون الاستثمار للمناطق التكنولوجية من أجل تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات ورفع القدرات التصديرية لمصر، داعيًا مجلس إدارة الشركة إلى التوسع في أعمالها والتعاون مستقبلًا في تنفيذ بعض مشروعات الحكومة في مجال الشمول المالي.
 من جانبه أكد عادل دنش، رئيس مجلس إدارة شركة واحات السيليكون، على حرص مجلس إدارة الشركة على بذل أقصى الجهود ليكونوا على قدر المسئولية التي يضطلعون بها من أجل تحقيق المستهدف وتنمية أعمال الشركة.
 واستعرض مجلس إدارة الشركة خلال اللقاء رؤياهم لتطوير مشروعات الشركة خلال الفترة المقبلة، وآليات تطوير المناطق التكنولوجية الأربع في مدينة برج العرب، ومدينة أسيوط الجديدة، ومدينة السادات، ومدينة بني سويف الجديدة.


 في هذا السياق أكد اتخاذ الإجراءات كافة والتنسيق مع السادة المحافظين المسئولين عن المحافظات التي تقع بها المناطق التكنولوجية لتوفير التسهيلات المطلوبة لتحفيز الشباب والشركات على الوجود في هذه المناطق، وذلك من خلال إتاحة الخدمات اللوجيستية، واستكمال توصيل المرافق، وتوفير وسائل نقل متنوعة للتسهيل على العاملين والشباب المتدرب والمترددين على هذه المناطق.
 جدير بالذكر أن شركة واحات السيليكون هي شركة مساهمة مصرية رائدة، تأسست في مايو 2016 بهدف إنشاء سلسلة من مناطق الأعمال والتكنولوجيا المتخصصة في مختلف محافظات الجمهورية. وتلتزم الشركة بتوفير العناصر اللازمة لنشر وتطبيق التكنولوجيا في مختلف الأعمال، وتشجيع وتطوير الكفاءات والمواهب عبر مختلف قطاعات صناعة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.
 ويضم التشكيل الجديد لمجلس إدارة شركة

واحات السيليكون الآتى أسماؤهم:
1- الدكتور/ عادل دنش، رئيس مجلس إدارة شركة واحات السيليكون، ورئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة Smart Village سابقًا، ورئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة Xceed سابقًا.
2- المهندس/ سامح الملاح، العضو المنتدب لشركة واحات السيليكون، والمدير التنفيذي لشركة انتل في مصر وبلاد الشام سابقًا.
3- المهندس/ طارق السباعي، نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة.
4- المهندس/ كمال بهجات، مساعد نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة.
5- الأستاذ/ خالد شاش، رئيس مجلس إدارة شركة Mavens لاستشارات التعهيد.

6- اللواء/ مجدي يوسف، وكيل أول هيئة الرقابة الإدارية سابقًا.
7- المهندس/ عمرو أبو علم، رئيس مجلس إدارة شركة Lotus لإدارة الأصول العقارية والاستشارات، والعضو المنتدب لشركة Smart Village سابقًا.
8- محمد عبد الله معوض، رئيس مجلس إدارة شركة Coldwell Banker للتسويق العقاري.
9- مها رشاد، القائم بأعمال رئيس هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات.
10- شيرين الجندي، مستشار وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات لشئون المناطق التكنولوجية.
11- حسين شريف عيسى، رئيس الإدارة المركزية لخدمات الشرائح والقيمة المضافة ونظم المعلومات بالجهاز القومي لتنظيم الاتصالات.
12- جرجس ثروت عبدالشهيد الشريك، المدير لمكتب عبدالشهيد للمحاماة والاستشارات القانونية.
13- جمال السعيد، أستاذ بكلية الهندسة المدنية بشبرا- جامعة بنها، وعضو مجلس إدارة شركة البريد للاستثمار، وعضو مجلس إدارة الهيئة العامة للنقل النهري بوزارة النقل.
14- ماجد الشريف، العضو المنتدب لشركة سوديك للتطوير العقاري.
15- هشام عرفة، رئيس قطاع العمليات بشركة Brightskies