عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

قمة صوت مصر لتسويق الصورة الإيجابية للبلاد

بوابة الوفد الإلكترونية

كتب - جهاد عبدالمنعم

أكدت لمياء كامل أن «قمة صوت مصر.. الدولة تتحدث» التى ستعقد  فى 28 من الشهرى الجارى تحت رعاية الدكتور مصطفى مدبولى  رئيس مجلس الوزراء شهدت تطوراً كبيراً وان هدفها هو  بناء صورة إيجابية عن الدولة وأن بناء هوية الدول «مشوار طويل ويحتاج إلى استراتيجية طويلة».

وأعلنت الإعلامية لمياء كامل المدير التنفيذى لشركة سى سى بلاس منظمة قمة صوت مصر الدولة تتحدث  أن  القمة ستشهد مشاركة 23 من كبار صناع السياسات ورؤساء الشركات فى العالم أبرزهم  صامويل ويربيرج، المتحدث باسم السفارة الأمريكية فى القاهرة، وإلكسندر بوديروزا ممثل صندوق الأمم المتحدة للسكان فى مصر، إضافة إلى محلل الشئون الدولية مايكل بوكيوركيوف، بما يحمله من

رؤية متعمقة لما يحدث من تطورات تكنولوجية ودولية. وأشارت إلى أن الشركة اكتفت فقط بثلاثة فقط من الحكومة المصرية لإتاحة الفرصة للمتحدثين المحليين والعالمين من القطاع الخاص والمجتمع المدنى لينقلوا خبراتهم ورؤيتهم إلى الحكومة المصرية.

يشار إلى أن القمة الدولية للعلاقات العامة تم إطلاقها لأول مرة قبل شركة «سى سى بلاس» أكتوبر من عام 2016، وأصبحت من حينها حدثا سنويا رئيسيا للاستماع مباشرة إلى أبرز قادة الرأى والفكر والرؤى والمهنيين والمشاهير.