عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شركة وينسوفت إنترناشونال تعلن عن اشتراكها في معرض أسبوع جيتكس للتكنولوجيا 2018

بوابة الوفد الإلكترونية

كتب جهاد عبدالمنعم

 

– تعد وينسوفت إنترناشونال شركة فرنسية مبتكرة في إصدار البرمجيات. وتكمن خبرتها الخاصة بتوطين البرمجيات لأسواق الشرق الأوسط وشمال أفريقيا على مستوى دعم الحروف الخاصة باللغة العربية وباللغات التي تُكتب من اليمين إلى اليسار. تعد وينسوفت شريك لشركة فايل مايكر التابعة لمجموعة آبل حيث تهدف هذه الشراكة إلى إتاحة الطفرات التكنولوجية لدول الشرق الأوسط.

تعتبر فايل مايكر منصة عمل مبتكرة رائدة عالمياً.

فهي تتيح كل ما تحتاجونه لتنظيم وتيسير تدفق العمل في إطار سرعة حل التحديات دائمة التغيير. فبإمكانكم تصميم وتنفيذ تطبيقات بناء على الطلب وفقاً لطبيعة نشاطكم إلى جانب مشاركة هذه التطبيقات لضمان قيام فريق عملكم بأداء وظائفهم من أي مكان في إطار توفير إمكانية إدماج هذه التطبيقات بخدمات برمجية وبأجهزة الـ أي.أو.إس (iOS).

 

هذا وقد قامت مئات الشركات من مختلف مجالات الأنشطة والعديد من المؤسسات التربوية والحكومية بتطوير ونشر تطبيق فايل مايكر خاص بهم بهدف

ممارسة نشاطهم في دول الشرق الأوسط.

 

وقد أوضحت  مياهيلا فينيون مديرة المبيعات بشركة وينسوفت قائلة “من بين العملاء الذين استطعنا كسب شركة أجيكو العالمية، هادان فيتنس كلوب، سند أكاديمي، مينابيف، وجامعة الجوف والشركة الوطنية للبتروكيماويات (بتروكيم) فضلا عن جهات أخرى عديدة”

 

وأضافت السيدة فينيون قائلة: "سيكون تواجدنا في المعرض فرصة هامة لوينسوفت لتسليط الضوء على أهمية العلامة التجارية فايل مايكر في الإمارات العربية المتحدة ودول الخليج ولتقديم هذه المنصة المبتكرة للعمل للشركات الصغيرة والمتوسطة وللشركات العالمية إلى جانب التوسع في شبكتنا من خلال كسب شركاء جدد على مستوى منطقتي الشرق الأوسط وشمال أفريقيا".