عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

المصرية للاتصالات «WE» الراعى الرئيسى للبعثة المصرية المشاركة فى بطولة الألعاب الإقليمية التاسعة للأوليمبياد الخاص بأبوظبى

بوابة الوفد الإلكترونية

 

كتب - جهاد عبد المنعم

أعلنت المصرية للاتصالات «WE» عن رعايتها للبعثة المصرية المشاركة بدورة الألعاب الإقليمية التاسعة للأوليمبياد الخاص والمقامة بإمارة أبوظبى بدولة الإمارات العربية خلال الفترة من 14-23 مارس 2018، وذلك كونها الراعى الرئيسى للأوليمبياد الخاص المصرى على مدار أكثر من أربع سنوات.

وتشارك البعثة المصرية ضمن هذه المنافسات من خلال 160 لاعباً وإدارياً فى 16 رياضة مختلفة وهى كرة القدم وكرة اليد والكرة الطائرة وتنس الطاولة والتنس الأرضى وألعاب القوى والسباحة والريشة الطائرة وكرة السلة بنين وبنات والبوتشى والبولينج والدراجات والفروسية والجمباز ورفع الأثقال والتزلج على العجلات.

ويشارك فى البطولة أكثر من 1000 رياضى من 32 دولة (19 دولة من المنطقة بالإضافة إلى 13 دولة أوروبية وأفريقية وآسيوية) الأمر الذى يحدث لأول مرة فى تاريخ الألعاب الإقليمية منذ انطلاقها بالقاهرة عام 1999.

وصرح المهندس أحمد البحيرى العضو المنتدب والرئيس التنفيذى للمصرية للاتصالات، قائلاً: «إننا نؤمن بالقدرات والإمكانيات التى يتمتع بها هؤلاء الأبطال، وأنهم طاقات مبدعة يجب الاستفادة منها، حيث إنهم يقدمون نموذجاً للتحدى والإرادة القوية التى تصنع المستحيل، ومن ثم تولى الشركة اهتماماً بالغاً بهم وتسعى دوماً لدمجهم بالمجتمع وتوفير فرص مناسبة لهم، من أجل إيجاد مجتمع دامج للأشخاص ذوى القدرات الخاصة، خاصة بعد إعلان 2018 عام لذوى القدرات الخاصة».

وأعرب البحيرى عن تمنياته للبعثة المصرية المشاركة فى البطولة بالتوفيق وتحقيق انجازات ومراكز متقدمة خلال المنافسات، ورفعة اسم مصر عالياً فى هذا الحدث الرياضى المهم.

كانت المصرية للاتصالات «WE»– أول مشغل اتصالات متكامل فى مصر – قد وقعت عقد رعاية وشراكة حصرية مع نادى هليوبوليس الرياضى لتقديم خدمات الاتصالات المتكاملة (الهاتف الأرضى والمحمول والإنترنت وخدمات الإنترنت اللاسلكى Wi-Fi) وكذا توفير منافذ للبيع والتحصيل تابعة للمصرية للاتصالات لخدمة أعضاء النادى بفرعى مصر الجديدة والشروق.

وقد قام بالتوقيع على الاتفاقية، المهندس أحمد البحيرى العضو المنتدب والرئيس التنفيذى للمصرية للاتصالات، وعمرو محمد فاروق السنباطى رئيس مجلس إدارة نادى هليوبوليس، بحضور عدد من قيادات الشركة والنادى.

وبموجب تلك الشراكة الحصرية، تكون المصرية للاتصالات هى الراعى الرئيسى لمقرات وكافة أنشطة النادى التى يقوم بها، إلى جانب كونها الراعى الحصرى لخدمات الاتصالات المتكاملة داخل مقرى النادى بمصر الجديدة والشروق، حيث تتضمن

تلك الرعاية إنشاء منافذ للبيع والتحصيل وتوفير كافة العروض والخدمات التى تقدمها المصرية للاتصالات لخدمة أعضاء النادى، بالإضافة إلى إتاحة خدمة الإنترنت اللاسلكى داخل النادى.

وصرح المهندس أحمد البحيرى العضو المنتدب والرئيس التنفيذى للمصرية للاتصالات، قائلاً: «إننا سعداء بتوقيع تلك الرعاية الحصرية مع نادى هليوبوليس أحد الأندية العريقة والرائدة فى مجال الرياضة، والتى تعد نموذجاً حقيقياً للعمل المؤسسى المشترك، وستمكننا تلك الرعاية من تقديم أحدث وأفضل خدمات الاتصالات والإنترنت لأعضاء النادى بأعلى مستوى من السرعة والجودة والكفاءة، والتواصل مع عملائنا ومعرفة احتياجاتهم وخدمتهم من خلال منافذ الشركة داخل النادى، حيث إننا نحرص على أن نكون جزءاً وشريكاً أساسياً من نجاح عملائنا».

أضاف البحيرى أن الشركة تولى لقطاع وصناعة الرياضة أهمية كبرى فهى داعم لعدد كبير من الأنشطة الرياضية وعلى رأسها رعايتها للمنتخب القومى وكذلك الدورى المصرى، وتأتى تلك الرعاية مع نادى هليوبوليس استكمالاً لمسيرة الشركة فى دعم الرياضة المصرية، كما تعكس تلك الشراكة الحصرية مدى ثقة المؤسسات بالقطاعات المختلفة فى قدرة الشركة على الاستجابة لكافة احتياجاتهم ومتطلباتهم بأعلى مستوى من الجودة والكفاءة.

فيما أعرب عمرو السنباطى رئيس مجلس إدارة نادى هليوبوليس، عن سعادته بتوقيع هذا العقد مع «المصرية للاتصالات»، أحد أكبر الشركات الرائدة فى مجال خدمات الاتصالات والإنترنت فى المنطقة، وذلك فى إطار حرص النادى على تقديم خدمات أفضل لأعضائه اعتماداً على أكبر مزود لخدمات الاتصالات الإنترنت فى مصر وذلك بما يساهم فى تحقيق أهداف النادى وتطلعاته.