عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

وكيل مجلس الشيوخ: زوجة الرئيس جسدت معادلة نجاح المرأة المصرية

النائبة فيبي فوزي
النائبة فيبي فوزي وكيل مجلس الشيوخ

أعربت النائبة فيبي فوزي وكيل مجلس الشيوخ، عن إعجابها بحديث زوجة الرئيس عبد الفتاح السيسي، لافتة إلى أنها جسدت بوضوح تفاصيل المعادلة الصعبة التي تعيشها المرأة المصرية، وتدور ما بين البساطة، العفوية، مع العمق الثقافي المتوارث عبر آلاف السنين.

 

وقالت: إن السيدة "انتصار" إبان ردها على أسئلة الإعلامية "إسعاد يونس" كشفت جوانب شخصيتها المصرية، ما بين كونها أمًا تحملت مسئولية أسرتها، وزوجة ساندت، وصنعت نجاحًا على صعيدي الزوج، والأبناء.

 

وأضافت في تصريح لـ"بوابة الوفد" أنها بجانب عفويتها في إلقاء الضوء على بدايات أسرة الرئيس، ألقت الضواء على جوانب أخرى في شخصية الرئيس عبد الفتاح السيسي، جاء أبرزها في اهتمامه، وطموحاته لمصر منذ بداياته في القوات المسلحة، وإيمانه العميق بالمرأة

المصرية.

 

وأشارت وكيل مجلس الشيوخ إلى أنه على الرغم من التزامه، وشغفه بعمله، لكنه طوال الوقت مهمومًا بالإنسان المصري،  ومؤمنًا بقدراته في مواجهة التحديات، وصناعة المستحيل، وقدرته على تحمل الأعباء إذا تأكد من نزاهة الهدف.

 

 واستطردت قائلة: "لقد جعلتنا زوجة الرئيس نقول بلا أثر لتأمل، أن القاعدة المصرية الثابتة تدعم مقولة وراء كل عظيم امرأة".

 

يشار إلى أن زوجة الرئيس عبدالفتاح السيسي أجرت حوارًا تليفزيونيًا مساء أمس الخميس مع الإعلامية إسعاد يونس على فضائية  dmc.