عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

التعليم والصحة يتابعان تطبيق الإجراءات الإحترازية بمدارس سوهاج

بوابة الوفد الإلكترونية

تفقد ماهر عبد الخالق وكيل وزارة التربية والتعليم بسوهاج يرافقه الدكتور هاني مصطفى جميعه وكيل وزارة الصحة بالمحافظة عملية إنتظام الدراسة بمدرسة طارق بن زياد الإعدادية بنات وتطبيق الإجراءات الإحترازية الصحية التي أقرتها وزارة التعليم والصحة حرصًا على سلامة الطلاب والمعلمين بجميع مدارس الجمهورية.
شارك في الجولة أعضاء الطب الوقائي بمديرية الصحة وإدارة التربية البيئية السكانية والصحية بالمديرية للتأكد من تطبيق الإجراءات الإحترازية الصحية بالمدرسة والإلتزام بها.


وحرص الدكتور هاني جميعه على تقديم بعض النصائح الصحية الهامة للطالبات ومعلمي المدرسة للوقاية من الأمراض المعدية،خاصة فيروس كورونا المستجد مؤكدا على أن العادات الصحية السليمة والإلتزام بالإجراءات الإحترازية يحقق نتائج ايجابية في الوقاية من الأمراض.
ومن جانبه أكد ماهر عبد الخالق،على ضرورة إلتزام جميع مدارس محافظة سوهاج بالإجراءات الإحترازية الصحية وتطبيق جميع القرارات الوزارية الصادرة في هذا الشأن حرصًا على سلامة الطلاب والعاملين بالمدارس على حد سواء.
وشدد وكيل وزارة التعليم على ضرورة الاستفادة من مصادر المعرفة المختلفة التي أعدتها الوزارة وطالب المدرسة بالإعلان عنها في الإذاعة المدرسية كما طالب المعلمين بالتكامل مع هذه المصادر وتنفيذ ما جاء من توصيات وتعليمات وزارية بشأن خطط العمل بالمدارس.