عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

د.عبد السند يمامة: إعادة تشكيل جميع اللجان العامة للوفد بالمحافظات 5 فبراير

جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع

 أعلن الأستاذ الدكتور عبدالسند يمامة، رئيس حزب الوفد، عن إعادة تشكيل جميع لجان الوفد العامة بالمحافظات بداية من 5 فبراير المقبل.

 

 وأكد رئيس الوفد أنه طبقًا للائحة فإن إعادة تشكيل اللجان العامة بالمحافظات هي مهمة السكرتير العام والسكرتارية المساعدة وإذا تعذر إنجاز عملهم فإن رئيس الوفد هو من يقوم بالتشكيل وطبقًا للظروف الحالية والرغبة في إنهاء هذه المهمة فإنني سوف أدعم السكرتير العام ومساعديه بضم أعضاء من الهيئة العليا والمحافظات تتولى تشكيل اللجان العامة في المحافظات والاعتماد النهائي سيكون من رئيس الوفد وطبقًا لنظرية الموظف الفعلي فإن رؤساء اللجان الحاليين سوف يبقون في مناصبهم لحين الانتهاء من التشكيلات الجديدة.

 

 جاء ذلك خلال اجتماع عقده الدكتور عبدالسند يمامة مع أعضاء حزب الوفد بالمحافظات بحضور اللواء سفير نور، مساعد رئيس الوفد، وعيد هيكل، عضو الهيئة العليا ورئيس اللجنة العامة للوفد بالقاهرة، والنائبة أمل رمزي، عضو الهيئة العليا وعضو مجلس الشيوخ.

 

 وقال رئيس الوفد إن حديث الوفديين إليه اليوم أسعده خصوصًا أن الجميع تحدث

عن قضايا تتعلق بأداء حزب الوفد وبعيدًا عن المشاكل الشخصية والفئوية وأنه من هذا المنطلق استمع للجميع فيما يتعلق بمشاكل لجان المحافظات والشكاوى الأخرى المقدمة ضد أفراد.

 

 وأكد الدكتور عبدالسند يمامة أن لجنة النظام المركزية سوف تفحص جميع الشكاوى في اجتماعها الأسبوع المقبل وسوف تصدر تقرير حول كل حالة وانه لن يسمح بان يظلم احدآ ولن يفلت مخطئ من العقاب .

 

وأضاف رئيس الوفد، أن تشكيلات الوفد الجديدة لن تكون لجان عائلية ولا لجان العمارة الواحدة وأنه سيراجع هذه التشكيلات بنفسه.

 

وأكد أنه لن يسمح بأي تجاوزات في حق أي وفدي عبر وسائل التواصل أو السب المباشر لأي فرد داخل الحزب.