رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

سهام بشاي: أشكر رئيس الوفد على ثقته.. والمرأة على رأس أولوياتي

النائبة الوفدية سهام
النائبة الوفدية سهام بشاي

أعربت النائبة الوفدية سهام بشاي عضو الهيئة العليا لحزب الوفد عن سعادتها بقرار تعيينها عضوًا في الهيئة العليا للحزب، مشيرة إلي أن الهدف من هذه التعيينات هو خلق مزيد من العمل الحزبي والسياسي في كافة محافظات الجمهورية من خلال لجان الوفد العامة.

 

اقرأ المزيد.."هيكل" نائباً للرئيس و"قوطة" بالمكتب التنفيذى.. تعيين 6 أعضاء جدد بالهيئة العليا لحزب الوفد

 

وأكدت النائبة الوفدية أنها تقدمت بمبادرة للدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف في إطار مبادرة رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي "حياة كريمة" وهو تخصيص فصول محو الأمية للكبار وهو مشروع سيكون الأكبر من نوعه وسوف يستفيد منه عدد كبير من أهالينا في محافظة بني سويف.


وقالت النائبة الوفدية أن مبادرة حياة كريمة تحقق العديد من أحلام المواطنين لذلك نوجه الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي على هذه المبادرة ويجب على المواطنين الحفاظ علي ما يتم من انجازات خلال المبادرة مع ضرورة الحد من الزيادة السكانية التي تلتهم كل مواردنا.
وقالت النائبة الوفدية، إن المرأة على رأس أولوياتها لذلك سوف

تقوم بعقد لقاءات مفتوحة ليست في قاعات مغلقه بل في المزارع والحقول لمناقشة كل ما يتعلق بالمرأة في بني سويف والمشاكل التي تواجهها مثل زواج القاصرات وغيرها من المشاكل المجتمعية .


وثمنت النائبة الوفدية جهود المستشار بهاء أبو شقه رئيس الحزب، مشيرة إلى انه أحدث حراكا في الشارع السياسي علي أرض الواقع والتفاعل مع كل ما يهم المواطنين، مشيرة إلى أن حزب الوفد يدعم الدولة ويسعي لتحقيق صالح الوطن.


ووجهت النائبة الوفدية الشكر لرئيس الوفد، وإلى أعضاء الهيئة العليا على ثقتهم الغالية، مؤكدة على أهمية أن يكون الجميع على قلب رجل واحد من أجل تقديم الأفضل للدولة وحزب الوفد.


لمزيد من أخبار الوفد اضغط هنا