عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

سمر عاطف: أبوشقة حريص على تفعيل دور المرأة بحزب الوفد

 الدكتورة سمر عاطف
الدكتورة سمر عاطف

توجهت الدكتورة سمر عاطف عضو الهيئة العليا لحزب الوفد بالشكر للمستشار بهاء الدين أبو شقة رئيس حزب الوفد ووكيل أول مجلس الشيوخ، وإلى أعضاء الهيئة العليا، على ثقتهم في تعينها عضوا بالهيئة العليا.

 

اقرأ أيضا .. ياسر العبد: أبوشقة رجل شجاع ووطني ومحبًا للوفد والوفديين

 

وقالت إن التعيينات التي حدث بالهيئة العليا للحزب تؤكد على حرص قيادات الحزب علي التمثيل الفعال للمرأة كعضو مؤثر داخل بيت الآمة .

 

وأكدت عضو الهيئة العليا، أنها ستقوم بتطبيق برنامج سياسي اقتصادي اجتماعي يهدف إلي الالتحام مع المواطنين وتلبية احتياجاتهم بالإضافة إلي دعم المشروعات المختلفة لمؤسسات الدولة ومواكبة قطار التنمية الذي أطلقه الرئيس عبدالفتاح السيسي.

 

وتابعت قائلة:"أتعهد باستكمال انجازات حزب الوفد في الشارع القنائي حيث إنني منذ انضمامي للحزب كنت حريصة علي تواجد الحزب داخل

الشارع وبين المواطنين من خلال العديد من المبادرات مثل تأهيل الفتيات لسوق العمل ومبادرة الكشف المبكر عن التأخر في النمو العقلي والبدني في الأطفال، ومبادرة تأهيل ذوي الاحتياجات الخاصة، وغيرها من المبادرات التي فعلت دور الحزب بين المواطنين ومن خلال التنسيق مع الجهات التنفيذية لحل مشاكل المواطنين".


وأردفت قائلة :"الفترة القادمة سيتم التركيز على المشاركة في مبادرة حياه كريمة بشكل فعال و فتح مقر الحزب في قنا أمام المواطنين لتلقي لقاح فيروس كورونا".

 

لمزيد من أخبار الوفد اضغط هنا