عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

سكرتير وفد الغربية يثمن دور اللجنة في المشاركة المجتمعية

قال الدكتور محمد خليفة سكرتير عام اللجنة العامة لحزب الوفد بالغربية أنه يثمن الدور الايجابى والفاعل للجنة للمشاركة المجتمعية فى مختلف القطاعات.

وأضاف خليفه خلال حديثه للوفد أنه تنفيذا لتعليمات المستشار بهاء الدين أبو شقة رئيس حزب الوفد وكيل أول مجلس الشيوخ فان اللجنة العامة لحزب الوفد بالغربية برئاسة المستشار عادل بكار أبلت بلاء حسنا فى مساندة الدولة لتنفيذ كافة الاجراءات الاحترازية من أجل الحد من انتشار فيروس كورونا والحفاظ على الصحة العامة للجميع حيث تبنت اللجنة عدة فعاليات لتعقيم وتطهير المصالح الحكومية والأماكن العامة والشوارع والميادين وكذلك توزيع الكمامات على الأهالى فى مختلف مدن وقرى المحافظة.

واستطرد سكرتير عام اللجنة العامة لحزب الوفد بالغربية قائلا لقد ضرب قيادات الوفد وشبابه الأحرار

أروع الأمثلة فى حب الوطن والانتماء له من خلال تلك الفاعليات التى تهدف الى مساعدة البسطاء من أهل هذا الوطن الغالى فى الوقاية من هذا الفيروس الشرس والحفاظ على صحتهم.

وفى نهاية حديثه للوفد، طالب الدكتور محمد خليفه سكرتير عام اللجنة العامه لحزب الوفد بالغربية كافة هيئات المجتمع المدنى بضرورة تحمل المسئولية ومساندة الدولة فى تلك الفترة العصيبة التى يمر بها الوطن من أجل المحافظة على أمنه واستقرارة والعمل على تقدمه وازدهاره فى كافة المجالات