رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

وفد الغربية يتبنى تعقيم شوارع طنطا وتوزيع الكمامات على الأهالي

بوابة الوفد الإلكترونية

تنفيذا لتوجيهات المستشار بهاء الدين أبو شقة رئيس حزب الوفد ووكيل أول مجلس الشيوخ، واستمرارا للدور الايجابي والفاعل لحزب الوفد فى مكافحة فيروس كورونا، قامت اللجنة العامة لحزب الوفد بالغربية برئاسة المستشار عادل بكار والسكرتير العام الدكتور محمد خليفة وبرعاية عضو الهيئة العليا للحزب المحاسب مصطفى شحاتة بتنظيم فاعلية كبرى لتعقيم شوارع وميادين مدينة طنطا وتوزيع الكمامات على الأهلى. 
وقال المستشار عادل بكار رئيس اللجنة العامة للحزب بالغربية إنه انطلاقا من إيمان قيادات الحزب بالتواجد الفعلى والإيجابي للحزب بالشارع حرصت اللجنة العامة لحزب الوفد بالغربية على تنظيم عدد من الفاعليات لدعم جهود الدولة ومساندتها فى تطبيق كافة الاجراءات الاحترازية التى اتخذتها من انتشار فيروس كورونا. 
وقال الدكتور محمد خليفة سكرتير عام لجنة الوفد بالغربية إن الوفد هو حزب الامة والممثل الحقيقى للشعب المصرى منذ بداية تاريخ الأحزاب. 
وأضاف خليفة أنه إيمانا من الحزب بضرورة التلاحم مع المواطنين والاحساس بآلامهم وأمالهم كان لزاما علينا القيام بعدة فاعليات للحفاظ على صحة المواطنين. 
وقال المحاسب مصطفى شحاتة عضو الهيئة العليا إن حزب الوفد منذ نشأته بقيادة سعد باشا زغلول ومرورا بزعماء الوفد حتى تاريخه، لم ينقطع أبدا

عن الشارع المصرى وكان وسيظل مدافعا عن حقوق البسطاء من الشعب. 
وأشار شحاته إلى أنه تم تنظيم عدة فعاليات لتعقيم وتطهير الشوارع والميادين بمدن الغربية وتوزيع الكمامات على الأهالي، تزامنا مع سياسة الدولة فى تطبيق الاجراءات الاحترازية والحد من انتشار الفيروس والحفاظ على الصحة العامة للمواطنين. 
ووجه شحاتةخالص الشكر والتقدير الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية و رئيسي أحياء طنطا، لحرصهم على تقديم كافة المساعدات والتسهيلات لدعم المبادرة. 
كما وجه شكره وتقديره لشباب وقيادات الوفد الذين حرصوا على المشاركة في تنظيم تلك الفعاليات ومنهم بينهم علاء رامون وحاتم ماضى وسامى عبدالبارى ورجب زين ومسعد خلاف ومروة الموافى والسيد مطاوع وغيرهم من الوفدين الذين لم يدخروا وسعا فى بذل كل غال وثمين من اجل رفعة وتقدم وازدهار الوطن.