عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أيمن محسب "مرشح الوفد" يدلي بصوته في انتخابات الشيوخ بالعجوزة

ايمن محسب مرشح الوفد
ايمن محسب "مرشح الوفد" يدلي بصوته في إنتخابات الشيوخ بالعجو

 أدلى الدكتور أيمن محسب مرشح حزب الوفد بالجيزة ويحمل رقم 50 رمز القبة، بصوته فى اليوم الأول من انتخابات الشيوخ بلجنة مدرسة الأزهر بحي العجوزة الجيزة.

 

 وطالب الجميع بعدم التهاون في صناعة هذا الحدث، والمشاركة في بناء الوطن، والوقوف بجانب الدولة المصرية ودعمها في أي خطوة تخطوها على طريق الديمقراطية، مناشدًا الجميع أن يكونوا على قدر كبير من المسئولية والانحياز للوطن.

 

 هذا وبدأ صباح اليوم اقتراع المصريين بالداخل لاختيار ممثليهم بمجلس الشيوخ ٢٠٢٠، مع إقبال كبير من المواطنين بجميع  شرائحهم على اللجان الانتخابية بمحافظة الجيزة التي تشهد ترشح ٧٣ للفوز بثمانية مقاعد بالنظام الفردي.

 

 وتضم محافظة الجيزة ١٠٤٦ لجنة فرعية داخل ٥٣٦ مركزًا انتخابيًا بالمدارس ومراكز الشباب بجميع مراكز وأقسام وأحياء المحافظة، جميعها مهيأ بالكامل لاستقبال ٥.٦ مليون ناخب.

 

 وشهدت الساعات الأولى من بدء التصويت إقبالًا شديدًا بمراكز البدرشين والحوامدية ومنشأة القناطر وأوسيم وكرداسة والعمرانية مع توافد تجمعات نسائية كبيرة بمركز إمبابة استعدادًا للإدلاء بأصواتهن، وكذلك توافد آلاف المعلمين بالعمرانية بولاق الدكرور على لجانهم الانتخابية للإدلاء بأصواتهم وذلك بالتنسيق مع نقابة المعلمين.